آرسنال يؤمن المربع الذهبي بالفوز على أستون فيلا



اختبار صعب Arsenal vs Aston Villa في الدوري، نتيجة مباراة أرسنال وأستون فيلا في المباراة التي تقام على فيلا بارك الساعة الثانية والنصف ظهرا، ضمن منافسات الجولة الثلاثين للدوري الإنجليزي، وذلك عبر موقعنا يلا شوت كورة.

سيبحث كل من أرسنال واستون فيلا عن الانتصار في لقاء اليوم وحصد العلامة الكاملة من اللقاء من أجل الخروج من الكبوة والزحف للأمام في جدل تريتب الدوري الإنجليزي، فريق أرسنال في طبيعة الحال قدم مباراة قوية أمام ليفربول في الأسبوع الماضي ألا أنه مني بالهزيمة بهدفين دون رد، المدفعجية كانوا يستحقوا الخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء بطبيعة الحال ولا سيما وأن الفريق لعب مباراة جيدة جدا في معظم فتراتها وكان له الأفضلية في الاستحواذ بالكرة ألا أنه فقد الشراسة والقوة في اللمسة الأخيرة، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تحقيق الانتصار من أجل مواصلة الزحف للأمام في جدول البطولة والتواجد بالمربع الذهبي للمشاركة في دوري الأبطال بالموسم المقبل.

وفي الجانب الأخر نجد أن أستون فيلا يدخل لقاء اليوم هو الأخر قادما من هزيمة أمام وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف، وعلى الرغم من الهزيمة ألا أن فريق أستون فيلا قدم مباراة قوية وكبيرة سواء على الجانب الدفاعي والهجومي وكان قريبا من الخروج بنتيجة إيجابية، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تفادي الأخطاء الفردية سواء في التمركز أو المراقبة مع الاعتماد على التسجيل من أنصاف الفرص للخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام أستون فيلا

حراسة المرمى: آرون رامسديل

الدفاع: كالوم تشامبيرس - بنجامين وايت - بابلو ماري - كيران تيرني

الوسط: إيميل سميث روي - توماس بارتي - جابرييل مارتينيلي - مارتين أوديغارد

الهجوم: ألكسندر لاكازيت - بوكايو ساكا

تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام أرسنال

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز

الدفاع: ماتي كاش – إزري كونسا – تايرون مينجز – ماثيو تارجيت "لوك دين"

الوسط: مورغان سانسون "فليب كوتينيو"- دوجلاس- جاكوب رمزي

الهجوم: أولي واتكينز - -داني إنجز- ايمليانو بوينديا

أرسنال سيخوض لقاء اليوم وهو في المركز الرابع برصيد 59 نقطة بعدما فاز في 17 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في 8 مباريات، وأحرز الفريق 43هدفا وتلقت شباكه 31هدفا.

يتواجد أستون فيلا حاليا في التاسع برصيد 36 نقطة بعدما فاز في 11 مباريات وتعادل في 3 مباريات وتعرض للهزيمة في 14 مباراة، وأحرز الفريق 41 هدفا وتلقت شباكه 39 هدفا.

موعد مباراة أرسنال وأستون فيلا والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة أرسنال وأستون فيلا في تمام الساعة 14:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 12:30 بتوقيت غرينيتش، الساعة 15:30 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباراة أرسنال وأستون فيلا عبر موقعنا يلا شوت كورة وقناة beIN Sports HD Premium .


اكتبلنا تعليق