نتيجة مباراة الرجاء وأمازولو اليوم 18-03-2022 دوري ابطال افريقيا



لقاء قوي Raja Club Athletic vs AmaZulu FC في دوري الأبطال، نتيجة مباراة الرجاء وأمازولو في المباراة التي تقام في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يتطلع الرجاء إلى تحقيق الانتصار وحصد العلامة الكاملة للتاهل رسميا للدور القادم من البطولة الإفريقية، فريق الرجاء يقدم مستويات قوية في البطولة الإفريقية خلال أول 3 مباريات إلا أنه مني بالهزيمة في الجولة الماضية أمام حوريا الغيني بهدفين مقابل هدف، وسيبحث في لقاء اليوم عن تحقيق الانتصار وحصد الفوز لضرب عصفورين بحجر واحد وهما العودة لسكة الانتصارات والعبور رسميا للدور القادم من البطولة الإفريقية.

تشكيل الرجاء المتوقع أمام أمازولو

حراسة المرمى: مروان فخر

خط الدفاع: إلياس حداد - إلياس بن جديدة - مروان هدهودي- محمد النهيري

خط الوسط: فابريس نجوما - محمد مكعازي - منات محتشم - هيثم البهجة

خط الهجوم: يوسف غربي - حميد أحداد

وفي الجانب الأخر سيكون فريق أمازولو أمام تحدي من العيار الثقيل ولا سيما بعدما حصد 6 نقاط من أول 4 مباريات، الفريق الجنوب إفريقي يدرك تماما أنه أمام فرصة قد لا تتكرر ثانيا حيث أنه يتسلح بعاملي الأرض والجمهور من أجل الوصول للنقطة التاسعة واشعال المنافسة أكثر على صراع العبور للدور القادم وترك الحسم إلى الجولة الأخيرة.

بطل جنوب إفريقيا قادم من هزيمة أمام وفاق رياضي سطيف بهدفين دون رد، والفوز سيجعله من ضمن الفرق المتنافسة على بطاقة التأهل للدور القادم، أمام التعادل سيؤزم فرصه ولكنها ستزال متاحة ولذلك لن يفرط بطل جنوب إفريقيا في الفرصة الذهبية التي أتيحت له.

تشكيل أمازولو المتوقع أمام الرجاء

حراسة المرمى: فيلاني زيكالالا

خط الدفاع: كارلينغتون نيادومبو - ليمبيكاني مزافا- مكسوليسي مايونغو - فيلاني كونين

خط الوسط: موزيوانديل خويلا - بونغينكوسي نومالو- رامسون زهواوو - سيثمبا سيثيبي - تانغيني شيباهو

خط الهجوم: غافين هامرز

موعد مباراة الرجاء وأمازولو والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مباراة الرجاء وأمازولو عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات بي إن سبورت، وتبدأ مباراة الرجاء وأمازولو الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 17:00 بتوقيت مراكش، الساعة 16:00 بتوقيت غرينيتش، الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة.


اكتبلنا تعليق