نتيجة مباراة التعاون والفيصلي اليوم 10-03-2022 الدوري السعودي



اختبار جديد Al Faisaly vs Al Taawoun في الدوري السعودي، نتيجة مباراة التعاون والفيصلي في المباراة التي تقام على ستاد مدينة مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة17:50 بتوقيت مصر، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يتطلع التعاون إلى الخروج من كبوته التي تعرض لها في أخر 4 مباريات بعدما تعادل مع الاتحاد والطائي والفتح وفقد 6 نقاط في مشواره نحو الابتعاد عن صراع القاع، بجانب الخروج من كأس خادم الحرمين بالهزيمة من الاتحاد بهدفين مقبل هدف، وسيبحث التعاون في لقاء اليوم عن مواصلة عروضه القوية من على الجانب الهجومي إلى جانب تأمي دفاعاته للخروج من اللقاء بالانتصار.

يتواجد التعاون في المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة بعدما فاز في 5 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر في 7 لقاءات وأحرز الفريق 36 هدفا وتلقت شباكه 39 هدفا.

تشكيل التعاون المتوقع أمام الفيصلي

حراسة المرمى: كاسيو دوس انجوس

خط الدفاع: فهد رشيد الحمد - حمدان عشوي الرويلي - أحمد حسن عسيري - إياغو سانتوس

خط الوسط: محمد أبوسبعان - سيدريك أميسي - سلطان مندش- حسن كادش محبوب "مصطفى فتحي"

خط الهجوم: لياندر تاوامبا - أليخاندرو روميرو غامارا

موعد مباراة التعاون والفيصلي والقنوات الناقلة لها

تنطلق صافرة بداية مباراة التعاون والفيصلي في تمام الساعة 05:50 بتوقيت القاهرة، الساعة06:50 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 03:50 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة التعاون والفيصلي عبر موقعنا يلا شوت كورة و ssc الرياضية الناقل الحصري الجديد للدوري السعودي.

وفي الجانب الأخر يخوض الفيصلي لقاء اليوم بحالة فنية وبدنية ومعنوية عالية في ظل حالة الانتصاات التي يحققها الفريق في الأونة الأخيرة، فريق الفيصلي قادم لمواجهة اليوم من انتصار على الحزم وابتعد خطوة عن صراع القاع، وسيبحث فيل قاء اليوم عن الفوز ولا سيما وأن لقاء اليوم بمثابة الست نقاط في ظل تساوي الفريقين في عدد النقاط وموقفهما بجدول الليجا.

يتواجد الفيصلي في المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة بعدما فاز في 5 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وخسر في 9 مباريات واحرز الفريق 22 هدفا وتلقت شباكه 31هدفا.

تشكيل الفيصلي المتوقع أمام التعاون

في حراسة المرمى: مصطفى ملائكة

في خط الدفاع: حسين قاسم – إيجور روسي – رافائيل سيلفا – صالح القمسيزي

في خط الوسط: هشام فايق – عبد العزيز آل شريد

في خط الوسط الهجومي: جيليرمي – رومان أمالفيتانو – عبد الرحمن الدوسري

في خط الهجوم: جوليو تافاريس


اكتبلنا تعليق