نتيجة مباراة الشباب والطائي اليوم 18-03-2022 الدوري السعودي



تحدي مثير Al Shabab vs Al-Tai في دوري المحترفين، نتيجة مباراة الشباب والطائي في المباراة التي تقام على ستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة 18:00بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

مني الشباب بالهزيمة في الجولة الماضية من الاتحاد بهدفين دون رد لتتوقف مسيرة انتصارات الفريق، شيخ الأندية السعودية افتقد شراسته الهجومية كما ارتكب أخطاء دفاعية ساذجة لفقد الفريق ثلاثة نقاط في صراع المنافسة على مقعد بالمربع الذهبي، وسيبحث الشباب في لقاء اليوم عن الخروج من كبوته وتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة للحفاظ على فرصه في المنافسة على المربع الذهبي.

تشكيل الشباب المتوقع أمام الطائي

حراسة المرمى: مراون الحيدري

خط الدفاع: فواز الصقور - إيغور - حسين القحطاني - ندياي

خط الوسط: متعب الحربي - أحمد شراحيلي - بانيغا - علي مجرشي

خط الهجوم: نواف العابد - إيجالو

الشباب يتواجد قبل مواجهة اليوم في المركز الثالث برصيد 46 نقطة، شيخ الأندية السعودية حقق الفوز في 13 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في 4 مباريات وأحرز 44 هدفا وتلقت شباكه 29 هدفا.

موعد مباراة الشباب والطائي والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الشباب والطائي في تمام الساعة 18:00بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 19:00بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 16:00بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الشباب والطائي عبر موقعنا يلا شوت كورة ssc الرياضية.

وفي الجانب الأخر نرى أن الطائي قادم من هزيمة أمام الأهلي بثلاثية مقابل هدف، وسيبحث الطائي في لقاء اليوم عن تفادي الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها في المباراة الماضية من أجل الخروج بتيجة طيبة في مباراة اليوم، فريق الطائي يهدف في الموسم الجاري بالبقاء بدوري المتحرفين والبقاء وسط الكبار ولا سيما وأن الموسم الجاري هو الأول له بين الكبار.

تشكيل الطائي المتوقع أمام الشباب

حراسة المرمى: مارتين لوكوف

خط الدفاع: حسن الجبيري - لوساو - مارسيلو - عبد العزيز مجرشي

خط الوسط: عبد العزيز الحرابي - جوميس كليمون

خط الوسط الهجومي: فهد الجهني - نوليدج موسونا - محمد حرزان

خط الهجوم: محمد الثاني

فريق الطائي يتواجد في المركز الحادي عشر برصيد 26نقطة حصدهم من الفوز في 8 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في 14 لقاء وأحرز الفريق 23 هدفا وتلقت شباكه 39 هدفا.


اكتبلنا تعليق