نتيجة مباراة الاتحاد والشباب اليوم 13-03-2022 الدوري السعودي



قمة نارية Al Ittihad vs Al Shabab في دوري المحترفين، نتيجة مباراة الاتحاد والشباب في المباراة التي تقام على ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة 20:45بتوقيت مكة المكرمة عبر موقعنا يلا شوت كورة.

قمة من العيار الثقيل تجمع بين الاتحاد والشباب في أقوى منافسات الجولة باالدوري السعودي، فريق الاتحاد مني بالهزيمة في الجولة الماضية أمام الهلال بهدفين مقابل هدف، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تقديم عرض قوي للخروج من كبوة الهزيمة والابتعاد أكثر بقمة ترتيب البطولة في ظل مطاردة الشباب والهلال، الاتحاد يدرك ان لقاء اليوم بمثابة الست نقاط في ظل مطاردة الفريق صاحب الأرض للقمة والصدارة.

وفي الجانب الأخر يتسلح الشباب بعاملي الأرض والجمهور من أجل الفوز في لقاء اليوم واقتناص النقاط الثلاثة من أجل الزحف للأمام في جدول ترتيب القمة والاقتراب من الصدارة، فريق الشباب يدرك تماما أن لقاء اليوم بمثابة الست نقاط وسيبذل الفريق كل جهده من أجل الخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة وتزيادة جراح الاتحاد المتصدر.

الاتحاد يعتلي القمة برصيد 54 نقطة حصدهم من الفوز في 17لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر في 3 مباريات وأحرز 49هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا، بينما الشباب يتواجد قبل مواجهة اليوم في المركز الثاني برصيد 46 نقطة، شيخ الأندية السعودية حقق الفوز في 13 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في 3 مباريات وأحرز 44 هدفا وتلقت شباكه 27 هدفا.

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الشباب

حراسة المرمى: مارسيلو غروهي

خط الدفاع: حمدان الشمراني، أحمد حجازي، عمر هوساوي، سعود عبدالحميد

خط الوسط: عبدالإله المالكي، كريم الأحمدي

خط الوسط الهجومي: برونو هنريكي، غاري رودريغيز، فهد المولد

خط الهجوم: رومارينيو.

تشكيل الشباب المتوقع أمام الاتحاد

حراسة المرمى: مراون الحيدري

خط الدفاع: فواز الصقور - إيغور - حسين القحطاني - ندياي

خط الوسط: متعب الحربي - أحمد شراحيلي - بانيغا - علي مجرشي

خط الهجوم: نواف العابد - إيجالو

موعد مباراة الاتحاد والشباب والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الاتحاد والشباب في تمام الساعة 19:45 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 20:45 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 17:45بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الاتحاد والشباب عبر موقعنا يلا شوت كورة ssc الرياضية.


اكتبلنا تعليق