نتيجة مباراة الهلال والرائد اليوم 13-03-2022 الدوري السعودي



اختبار جديد Al Hilal vs Al Raed في دوري المحترفين، نتيجة مباراة الهلال والرائد في المباراة التي تقام على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة 17:50بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يواصل الهلال مسيرته الإيجابية تحت قيادة العقرب رامون دياز المدير الفني الجديد للفريق الذي تولى المأمورية الفنية مؤخرا، وسيبحث الهلال في لقاء اليوم عن اقتناص النقاط الثلاثة للقاء السادس على التوالي بعدما انتصر على الشباب والنصر والحزم والنصر والاتحاد وبات قريبا من القمة علما بإنه لديه مباراة مؤجلة في جدول الدوري.

الهلال يتواجد في المرتبة الرابع بعدما خاض 21 لقاء، حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 7 لقاءات وخسر في مباراتين وأحرز الفريق 42 هدفا وتلقت شباكه 21هدفا.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الرائد

محمد العويس - سعودعبدالحميد ــ جانج هيون سو ــ متعب المفرج ــ ياسر الشهراني - جوستافو كويلار ــ محمد كنو ــ أندريه كاريلو- ماثيوس بيريرا ــ موسى ماريجا ــ سالم الدوسري

موعد مباراة الهلال والرائد والقنوات الناقلة لها

تنطلق مباراة الهلال والرائد في تمام الساعة 17:50 بتوقيت القاهرة، الساعة 15:50 بتوقيت غرينيتش، الساعة 18:50 بتوقيت السعودية، وتذاع مباراة الهلال والرائد عبر موقعنا يلا شوت كورة ssc الرياضية.

وفي الناحية الأخرى نرى أن الرائد يقدم مباريات قوية في الفترة الأخيرة ألا أنه يعاني من تذبذب النتائج حيث تعادل وخسر وفاز في أخر ثلاث مباريات، الرائد يعلم تماما مدى صعوبة مباراة اليوم ألا أنه سيخوض المباراة باحثا عن النقاط الثلاثة أو التعادل على أقل تقدير للتقدم للأمام في جدول ترتيب البطولة.

الرائد يدخل مواجهة اليوم في المركز التاسع برصيد 29 نقطة حصدهم من الفوز في 8 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 10 لقاءات، وأحرز الفريق 29 هدفا وتلقت شباكه 34هدفا

تشكيل الرائد المتوقع أمام الهلال

أحمد الرحيلي - انطونيو دوس سانتوس - عقيل بلغيث الصحبي - محمد سالم - خالد عبدالعزيز الخثلان - سلطان الفرحان - عبدالله يحيى مجرشي - محمد سالم الدوسري - عبدالله محمد المقرن - أحمد يوسف الزين - عبدالرحمن الغامدي


اكتبلنا تعليق