نتيجة مباراة المقاولون والمصرية للاتصالات اليوم 10-03-2022 كاس مصر



فرصة ذهبية Mokawloon El Arab vs Egypt Telecom في الكأس، نتيجة مباراة المقاولون العرب والمصرية للاتصالات في المباراة التي تقام على ستاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس مصر، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

سيكون المقاولون العرب أمام فرصة ذهبية من أجل تحقيق الفوز واستعادة التوازن من جديد ولا سيما وأنه يواجه أحد فرق القسم الثالث بالدوري المصري، فريق المقاولون العرب يعاني مؤخرا عزيزي متابع يلا شوت كورة من تراجع النتائج حيث خسر من فيوتشر بهدف دون رد، ثم خسر من بيراميدز بهدفين دون رد، وبعيدا عن الهزائم نرى أن ذئاب الجبل لم يقدم الأداء المنتظر منه في المباريات الأخيرة وارتكب الفريق أخطاء قاتلة لا تتناسب مع قرات وإمكانيات لاعبي الذئاب.

محمد عودة المدير الفني للمقاولون العرب سيجد في لقاء اليوم فرصة ذهبية للدفع بالوافدين الجدد الذين لم يشاركون في الفترة الماضية لضيق الوقت، وسيكون لقاء اليوم فرصة أمام أحمد علي المهاجم المخضرم ومحمد عبد العزيز لاعب الوسط المنضم من الزمالك إلى جانب جدو وشاهين وباقي لاعبي المقاولون العرب.

المدير الفني للمقاولون العرب حذر لاعبيه من التهاون والاستهتار في لقاء اليوم ولا سيما وأن مباريات الكأس معروف أنها تشهد مفاجأت، وطلب من لاعبيه استغلال أنصاف الفرص في لقاء اليوم لتفادي المفاجئة ومواصلة مشواره في البطولة.

وفي الناحية الأخرى سيبحث المصرية للاتصالات في لقاء اليوم عن تقديم عرض قوي ومن ثم البحث عن النتيجة من أجل قلب الطاولة والترشيحات والإطاحة بالمقاولون العرب من البطولة، فريق المصرية للاتصالات يدرك تماما أن بطاقة الترشيحات تنصب في صالح المقاولون ألا أنه سيخوض لقاء اليوم على التفاصيل الصغير وسيعتمد على الكرات الثابتة والهجمات المرتدة أملا في الوصول لشباك المقاولون العرب.

موعد مباراة المقاولون العرب والمصرية للاتصالات والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة المقاولون العرب والمصرية للاتصالات الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، الساعة الرابعة عصرا بتوقيت غرييتش، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباراة المقاولون العرب والمصرية للاتصالات عبر أون تايم سبورت وموقعنا يلا شوت كورة.


اكتبلنا تعليق