نتيجة مباراة الاتحاد والحزم اليوم 18-03-2022 الدوري السعودي



صراع القمة والقاع Al Ittihad vs Al Hazm في الدوري السعودي، نتيجة مباراة الاتحاد والحزم في المباراة التي تقام على ستاد الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة 18:05بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

استطاع الاتحاد الخروج من كبوة الهزيمة التي تعرض لها أمام الهلال في الأسبوع قبل الماضي وحقق الانتصار على الشباب بهدفين دون رد، الزعيم قدم مباراة قوية دفاعيا وهجوميا واستطاع أن يتفادي الأخطاء التي ارتكبها في مواجهة الشباب.

وسيبحث الاتحاد في لقاء اليوم عن النقاط الثلاثة للابتعاد اكثر بالقمة في ظل مطاردة الشباب والهلال أصحاب المركزين الثالث والثاني بجدول الترتيب.

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الحزم

حراسة المرمى: مارسيلو غروهي

خط الدفاع: حمدان الشمراني، أحمد حجازي، عمر هوساوي، سعود عبدالحميد

خط الوسط: عبدالإله المالكي، كريم الأحمدي

خط الوسط الهجومي: برونو هنريكي، غاري رودريغيز، فهد المولد

خط الهجوم: رومارينيو.

وفي الجانب الأخر نجد أن موقف الحزم يتأزم يوما بعد يوم في ظل الهزائم التي يمر بها الفريق في الأخيرة، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تحقيق أي نتيجة إيجابية من أجل الحفاظ على آماله وفرصه في الهروب من قاع الدوري السعودي، فرص الحزم في البقاء بين الكبار قد تكون صعبة ولكنها ليست مستحيلة، وينبغي على الفريق الفوز في المباريات القادمة من أجل ضمان البقاء بين الكبار.

تشكيل الحزم المتوقع أمام الاتحاد

حراسة المرمى: داوود ال سعيد

خط الدفاع: أحمد النجعي - عبدالهادي الحراجين - أولا جون - تياقو

خط الوسط: نيريس - مسعود بخيت - عبدالرحمن الدخيل

خط الوسط الهجومي: فرحان العازمي - إبراهيم البركة

خط الهجوم: كارلوس ستراندبيرج

الاتحاد يعتلي القمة برصيد 57 نقطة حصدهم من الفوز في 18 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر في 3 مباريات وأحرز 51 هدفا وتلقت شباكه 20هدفا.

الحزم يتواجد في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 14 نقطة بعدما فاز في 3 مباريات وتعادل في 5 لقاءات وخسر في16 لقاء، وأحرز الفريق 15 هدفا وتلقت شباكه 31هدفا

موعد مباراة الاتحاد والحزم والقنوات الناقلة لها

تنطلق صافرة بداية مباراة الاتحاد والحزم في تمام الساعة 18:05بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 19:05بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 16:05بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الاتحاد والحزم عبر موقعنا يلا شوت كورة و ssc .


اكتبلنا تعليق