نتيجة مباراة الهلال وصن داونز اليوم 19-03-2022 دوري ابطال افريقيا



تحدي مثيري Al Hilal Omdurman vs Mamelodi Sundowns في دوري الأبطال، نتيجة مباراة الهلال وصن داونز في المباراة التي تقام على ستاد الهلال، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وذلك في تمام الثانية ظهرا بتوقيت الخرطوم عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يرفع الهلال في لقاء اليوم شعار لا بديل عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة من أجل الحفاظ على فرصه في العبور للدور الاقصائي لدوري الأبطال، وسيبحث الفريق السوداني عن استغلال عاملي الأرض والجمهور للخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة واستغلال الفوز الأخير على المريخ للقفز للمركزا الثاني خلف صن داونز الذي ضمن بنسبة كبيرة العبور للدور القادم من البطولة الإفريقية.

وفي الجانب الأخر يدخل صن داونز لقاء اليوم بمعنويات عالية للغاية بعد الفوز على الأهلي ذهابا وإيابا في الجولة الثالثة والرابعة للبطولة، الفريق الجنوب إفريقي يمتلك بين قائمته لاعبين على أعلى مستوى واستطاع في استغلالهم بالفوز على المارد الأحمر في المواجهتين السابقتين.

وسيبحث الفريق الجنوب إفريقي في لقاء اليوم على تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاثة لحسم المركز الأول وتعزيز عبوره للدور القادم قبل الجولة الختامية من منافسات البطولة، صن داونز سيواصل الاعتماد على أوراقه الرابحة ومنها فاكاماني ماهلامبي لاعب الأهلي السابق والمهاجم الخطير سيبوسيسو فيلاكازي والمتألق جاستون سيرينو من أجل اختراق دفاعات الهلال والخروج من المواجهة بالقاط الثلاثة.

تشكيل صن داونز المتوقع أمام الهلال

حراسة المرمى: دينيس أونيانجو

خط الدفاع: أوبري موديبا - ريكاردو ناسيمينتو - موسى ليبوسا - ألفيوس كيكانا

خط الوسط: لايل لاكاي - ثيمبا زواني - فاكاماني ماهلامبي - تابيسو كوتوميلا

خط الهجوم: سيبوسيسو فيلاكازي - جاستون سيرينو

تشكيل الهلال المتوقع أمام صن دوانز

حراسة المرمى: علي عبد أبو عشرين

خط الدفاع: فارس عبد الله وصلاح عادل (موفق صديق) ومحمد إرينق ومحمد وتارا.

خط الوسط: والي الدين بوجبا "حسن متوكل"، ياسر مزمل"عيد مقدم"، جيرالد فيري، عبدول أجاجون "عبد الرؤوف يعقوب"

خط الهجوم: محمد عبد الرحمن وإبراهيما مصطفى "ديفيد أولومي".

موعد مباراة ماميلودي صن داونز والهلال السوداني والقنوات الناقلة لها

تبدأ مباراة ماميلودي صن داونز والهلال السوداني الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة وهو نفس توقيت السودان، الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 13:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة صن داونز والهلال عبر beIN Sports HD وموقعنا يلا شوت كورة.


اكتبلنا تعليق