نتيجة مباراة الهلال والمريخ اليوم 11-03-2022 دوري ابطال افريقيا



ديربي ناري Al Merrikh Omdurman vs Al Hilal Omdurman في دوري الأبطال، نتيجة مباراة المريخ والهلال في المباراة التي تقام على ستاد الهلال بأم درمان، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا، في تمام الثالثة عصرا بتوقيت الصومال، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

تحت شعار لا بديل عن الفوز يلتقي الهلال مع المريخ في ديربي سوداني بنكهة إفريقية، موقف الفريقان في جدول ترتيب المجموعة سيجعلهما يبحثان عن الانتصار وحصد العلامة الكاملة للحفاظ على فرصهما على بطاقة الترشح للدور القادم.

الهلال صاحب الأرض والجمهور لم يقدم الأداء المنتظر منه في البطولة الإفريقية ولم يحقق اي انتصار وتعادل في لقاء واحد مع صن داونز بطل جنوب إفريقيا ويدرك تماما أن أي نتيجة غير الفوز في لقاء اليوم ستجعله خارج المنافسة على بطاقتي الترشح للدور الثاني ولا سيما في ظل ابتعاد صن داونز بالصدارة وتساوي الأهلي والمريخ في عدد النقاط.

في الجانب الأخر يدخل المريخ لقاء اليوم قادما من هزيمة أمام الأهلي بثلاث أهداف مقابل هدفين، فريق المريخ قدم مباراة قوية في الجولة الماضية واستطاع العودة في النتيجة بالتعادل بهدفين لمثلهما وكان قريبا من احراز هدف التقدم ألا أن خبرة لاعبي الأهلي حسمت اللقاء في النهاية، وسيبحث المريخ في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة من أجل تعزيزي فرصه في المنافسة على بطاقة الترشح للدور القادم من البطولة.

صدام الهلال والمريخ يعد التحدي الثامن في دوري الأبطال والكونفيدرالية فاز المريخ 3 مرات، مقابل انتصار وحيد للهلال، وسيطر التعادل على 3 مواجهات، وحسم المريخ أخر لقاء لصالحه بهدفين مقابل هدف وكان على ستاد السلام بالقاهرة.

تشكيل المريخ المتوقع أمام الهلال

حراسة المرمى: محمد مصطفى محمد

خط الدفاع: احمد طبنجة - باواك توماس إيتا - حمزة داوود - مصطفى كرشوم

خط الوسط: احمد حامد التش - عمار كمال الدين طيفور - محمد الرشيد - تاج الدين النور اوغستين اوتو

خط الهجوم: توني إدجوماريجوي

تشكيل الهلال المتوقع أمام المريخ

حراسة المرمى: علي عبدالله أبوعشري

خط الدفاع: صلاح عادل - محمد وتارا - محمد أحمد أرنق - فارس عبدالله

خط الوسط: والي الدين خضر - جيرالد فيري

خط الوسط الهجومي: عيد مقدم - عبد الجليل أجاجون - محمد عبدالرحمن

خط الهجوم: إبراهيم مصطفى

موعد مباراة المريخ والهلال والقنوات لناقلة لها

تقام مباراة الهلال والمريخ الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية عصرا بتوقيت تونس والجزائر، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت غرينيتش، الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباراة الهلال والمريخ عبر beIN Sports HD وموقعنا يلا شوت كورة.


اكتبلنا تعليق