نتيجة مباراة الاتحاد والهلال اليوم 08-03-2022 الدوري السعودي



لقاء قوي Al Ittihad vs Al Hilal في دوري المحترفين، نتيجة مباراة الهلال والاتحاد في المباراة التي تقام على ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن مؤجلات الجولة الثانية عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة 19:45 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يخوض الاتحاد لقاء اليوم بحالة فنية وبدنية عالية للغاية في ظل النتائج المميزة التي يحققها الفريق في الموسم الجاري، الاتحاد منافس بقوة على لقب الدوري السعودي ويعد المرشح الأول حتى الآن لحصد اللقب ولا سيما وأن الفريق يمتلك لاعبي على أعلى مستوى سواء على الجانبين الفني والبدني.

اتحاد جدة سيعول في لقاء اليوم على قدرات وإمكانيات لاعبيه المتألقين دفاعيا وهجوميا ومنهم أحمد حجازي مدافع الفريق ومنتخب مصر وحمدالله مهاجم الفريق الجديد الذي يقدم مباريات قوية للغاية وبات أحد أهم أسحلة الفريق منذ أن انضم إليه خلال الميركاتو الشتوي المنصرم، وسيكون له دورا كبيرا في لقاء اليوم.

الاتحاد يعتلي القمة برصيد 54 نقطة حصدهم من الفوز في 17 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر في مباراتين وأحرز 48 هدفا وتلقت شباكه 18 هدفا.

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الهلال

حراسة المرمى: مارسيلو غروهي

خط الدفاع: حمدان الشمراني، أحمد حجازي، عمر هوساوي، سعود عبدالحميد

خط الوسط: عبدالإله المالكي، كريم الأحمدي

خط الوسط الهجومي: برونو هنريكي، غاري رودريغيز، فهد المولد

خط الهجوم: رومارينيو.

موعد مباراة الهلال والاتحاد والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الهلال والاتحاد في تمام الساعة 19:45 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 20:45 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 17:45بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الهلال والاتحاد عبر موقعنا يلا شوت كورة ssc الرياضية.

مواجهة الهلال والاتحاد ستشهد تواجد جماهيري كامل العدد حيث نفذت التذاكر بعد أقل من ساعة من طرحها، وتراوحت الأسعار ما بين 40 إلى 75 ريالًا، وشهد الموقع إقبالًا منقطع النظير على شراء التذاكر، علما بإن وزارة الرياضة السعودية قررت رفع الطاقة الاستيعابية للملاعب والصالات الرياضية إلى 100%، عقب قيام السلطات المحلية بتعديل الإجراءات الاحترازية والتدابير الخاصة بجائحة كورونا مع تراجع كبير في أعداد الإصابات اليومية بفيروس كوفيد-19، وتم تقسيم مدرجات ملعب المباراة؛ بحيث تكون 70 % لجماهير الهلال، باعتباره صاحب الأرض، بينما سيتم تخصيص نسبة 30 % للضيف الاتحاد.

الهلال يمر بفترة رائعة في الأونة الأخيرة في ظل سلسلة الانتصارات التي يحققها منذ التعاقد مع رامون دياز المدير الفني الأرجنتيني، الهلال ظهر بشكل رائع وفاز على الهلال بهدفين مقابل هدف في كأس خادم الحرمين الشريفين وبعدها فاز على الحزم بهدفين دون رد، ثم فاز على النصر برباعية دون رد، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن إيقاف قطار انتصارات الاتحاد وتعطيل مسيرته من أجل الاقتراب لقمة ترتيب دوري كأس الامير محمد بن سلمان.

الهلال يتواجد في المرتبة الرابع وفي جعبته 40 نقطة بعدما خاض 20لقاء، حقق الفوز في 11 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر في مباراتين وأحرز الفريق 40 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الاتحاد

حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: سعودعبدالحميد ــ جانج هيون سو ــ متعب المفرج ــ ياسر الشهراني

خط الوسط: جوستافو كويلار ــ محمد كنو ــ أندريه كاريلو

خط الهجوم: ماثيوس بيريرا ــ موسى ماريجا ــ سالم الدوسري


اكتبلنا تعليق