نتيجة مباراة الهلال والاهلي اليوم 18-03-2022 الدوري السعودي



قمة نارية Al Hilal vs Al Ahli في دوري المحترفين، نتيجة مباراة الهلال والأهلي في المباراة التي تقام على ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في تمام الساعة 19:50بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

على الورق نجد أن لقاء اليوم يصب في صالح الهلال الذي يمر بفترة ممتازة تحت قيادة العقرب رامون دياز الذي استطاع إعادة هيبة الهلال من جديد، ولكن الأهلي لن يكون ضيفا سهلا وسيبحث في لقاء اليوم عن النقاط الثلاثة لتحسين موقفه في جدول الدوري، مما يشير إلى أن عشاق الكرة السعودية أمام مواجهة من العيار الثقيل في ظل رغبة الفريقين لحصد العلامة الكاملة.

الهلال يدخل لقاء اليوم قادم من انتصار على الرائد بهدف دون رد وهو الرابع على التوالي في بطولة الدوري ليواصل الفريق الزحف للأمام في جدول ترتيب البطولة، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن الفوز الخامس على التوالي وحصد النقاط الثلاثة من أجل الزحف للأمام في جدول ترتيب البطولة والدخول بقوة في المنافسة على اللقب.

وفي الجانب الأخر نرى أن الأهلي بدأ مؤخرا في استعادة عافيته وقوته من جديد فبعد سلسلة النتائج السلبية للفريق في الفترة الأخيرة استطاع أن يحصد النقاط الثلاثة والعودة للمسار الصحيح وحقق الفوز على الطائي بثلاثية مقابل هدف، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن إيقاف قطار انتصارات الهلال من أجل تحسين موقفه في جدول الدوري ولا سيما وأنه يتواجد في مقعد لا يليق تماما لحجم وقدرات وإمكانيات الفريق بجدول البطولة.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الأهلي

حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: سعودعبدالحميد ــ جانج هيون سو ــ متعب المفرج ــ ياسر الشهراني

خط الوسط: جوستافو كويلار ــ محمد كنو ــ أندريه كاريلو

خط الهجوم: ماثيوس بيريرا ــ موسى ماريجا ــ سالم الدوسري

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال

في حراسة المرمى: ياسر المسيليم

في خط الدفاع: عبد الباسط هندي – معتز هوساوي – محمد خبراني – عبد الله حسون

في خط الوسط: علي الأسمري – نوح الموسى

في خط الوسط الهجومي: عبد الرحمن غريب – محمد المجحد – سلمان المؤشر

في خط الهجوم: عمر السومة

الأهلي سيخوض لقاء اليوم في المركز العاشر برصيد 28 نقطة بعدما فاز في 6 لقاءات وخسر في 8 لقاءات وتعادل في 10 مباريات، وأحرز الفريق 31 هدفا وتلقت شباكه 32هدفا

الهلال يتواجد في المرتبة الثاني بعدما خاض 22 لقاء، حقق الفوز في 13 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر في مباراتين وأحرز الفريق 43 هدفا وتلقت شباكه 21 هدفا.

موعد مباراة الهلال والأهلي والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الهلال والأهلي في تمام الساعة 07:50بتوقيت القاهرة، الساعة 05:50بتوقيت غرينيتش، الساعة 08:50بتوقيت السعودية، وتذاع مباراة الهلال والأهلي عبر موقعنا يلا شوت كورة ssc الرياضية.


اكتبلنا تعليق