نتيجة مباراة الفيحاء والباطن اليوم 11-03-2022 الدوري السعودي



لقاء تحسين المراكز Al-Batin vs Al Fayha في الدوري، نتيجة مباراة الفيحاء والباطن في المباراة التي تقام على ستاد مدينة المجمعة الرياضية الساعة 5:45 بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لدوري كأس خادم الحرمين الشريفين، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يعاني الفيحاء من تراجع النتائج بشدة في الفترة الأخيرة حيث أنه مني بالهزيمة في أخر مباراتين أمام الشباب والرائد، وسيبحث في لقاء اليوم عن الخروج من كبوة الهزائم الأخير وتصحيح المسار للتقدم للأمام في جدول ترتيب الدوري.

الفيحاء سيبحث في لقاء اليوم إلى تروض الباطن ولا سيما وأنه يمني النفس بالخروج بنتيجة إيجابية للابتعاد عن صرا القاع، وسيخوض الفيحاء لقاء اليوم بخطة متوازنة وسيعتمد على غلق المساحات من أجل تفادي استقبال أي أهداف مع الاعتماد على المرتدات والكرات الثابتة للوصول لمرمى الباطن والخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء.

الفيحاء يحتل المرتبة التاسع برصيد 27 نقطة حصدهم من الفوز في 6 مباريات وتعادل في 9 مباريات وتعرض للهزيمة في 7 مباريات وأحرز الفريق 18 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا

تشكيل الفيحاء المتوقع أمام الباطن

حراسة المرمى: ستويكوفيتش

خط الدفاع: محمد البقعاوي، سامي الخيبري، حسين الشويش، أحمد بالمسعود

خط الوسط: عبدالرحمن السفري، باناجيوتس، ريكاردو رايلر

خط الهجوم: فرناندو أندرادي، رامون لوبيز، صامويل أوسو

موعد مباراة الفيصلي والباطن والقنوات الناقلة لها

تتلقون مع لقاء الفيحاء والباطن الساعة 17:45بتوقيت القاهرة، الساعة 18:45بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 15:45بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الفيحاء والباطن عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات ssc الناقل الحصري للدوري السعودي.

وفي الجانب الأخر لا يختلف حال فريق الباطن عن الفيحاء في لقاء اليوم ولا سيما وأن الفريق الضيف في لقاء اليوم قادم من هزيمة أمام الشباب برباعية دون رد في الأسبوع الماضي ليعود لسكة الانكسارات بعدما كان قد فاز على الفيصلي في الجولة قبل الماضية.

الباطن ارتكب أخطاء عديدة في اللقاء الماضي سواء في التمركز أو المراقبة، وسيبحث عن تفادي تلك الأخطاء في لقاء اليوم من أجل الخروج من كبوة الهزائم وتحقيق الفوز وحصد العلامة الكاملة للابتعاد عن صراع القاع.

الباطن يخوض لقاء اليوم وهو في المركز الخامس عشر برصيد 22نقطة حصدهم من الفوز في 5 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في 11 مباريات واحرز الفريق 22هدفا وتلقت شباكه 34هدفا

تشكيل الباطن المتوقع أمام الفيحاء

حراسة المرمى: مارتن كامبانا

خط الدفاع: مسعود الربيعي - زكريا السوداني - ريناتو شافيز - عبد المجيد عبيد

خط الوسط: ضيف الله القرني - يوسف الجبلي- يوسف الشمري

خط الوسط الهجومي: محمد رايحي - راكان الشملان

خط الهجوم: فابيو أبريو


اكتبلنا تعليق