نتيجة مباراة الفتح والفيصلي اليوم 17-03-2022 الدوري السعودي



لقاء مثير Al Faisaly vs Al Fateh في دوري المحترفين، نتيجة مباراة الفتح والفيصلي في المباراة التي تقام على ستاد مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة 17:45بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

الفتح قدم مباراة قوية أبها في الأسبوع الماضي وحقق الفوز بثلاثية دون رد ليستعيد الفريق ذاكرة الانتصارات من جديد، وسيبحث الفتح في لقاء اليوم عن مواصلة العروض القوية والخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة من أجل الزحف للأمام بجدول ترتيب البطولة.

وفي الجانب الأخر سيخوض لقاء اليوم بالقوة الضاربة من أجل استعادة التوازن من جديد وتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاثة للتقدم للأمام بجدول ترتيب البطولة، فريق الفيصلي تعادل في الجولة الماضية أمام التعاون وفقد نقطتين في صراع تحسين المراكز، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تقديم عرض قوي قبل خوض منافسات دوري أبطال أسيا.

موعد مباراة الفتح والفيصلي والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الفتح والفيصلي في تمام الساعة 17:45 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 18:45 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 17:45بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الفتح والفيصلي عبر موقعنا يلا شوت كورة ssc الرياضية.

يتواجد الفيصلي في المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة بعدما فاز في 5 مباريات وتعادل في 10 لقاءات وخسر في 9 مباريات واحرز الفريق 24 هدفا وتلقت شباكه 33 هدفا، بينما الفتح يتواجد قبل لقاء اليوم في المركز السادس برصيد31نقطة بعدما فاز في 85 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في 9 لقاءات 36هدفا وتلقت شباكه 29 هدفا

تشكيل الفيصلي المتوقع أمام الفتح

في حراسة المرمى: مصطفى ملائكة

في خط الدفاع: حسين قاسم – إيجور روسي – رافائيل سيلفا – صالح القمسيزي

في خط الوسط: هشام فايق – عبد العزيز آل شريد

في خط الوسط الهجومي: جيليرمي – رومان أمالفيتانو – عبد الرحمن الدوسري

في خط الهجوم: جوليو تافاريس

تشكيل الفتح المتوقع أمام الفيصلي

حراسة المرمى: ماكسيم كوفال

خط الدفاع: عمار الدحيم - مروان سعدان - نواف مشاري البوشل

خط الوسط: غوستاف ويخايم - سفيان بن دبكة - كريستيان كويفا - محمد الفهيد - توفيق بوحيمد

خط الهجوم: فراس البريكان - مراد باتنا


اكتبلنا تعليق