نتيجة مباراة النصر والاتفاق اليوم 11-03-2022 الدوري السعودي



لقاء قوي Al Nassr vs Al Ettifaq في دوري المحترفين، نتيجة مباراة النصر والاتفاق في المباراة التي تقام على ستاد الأمير محمد بن فهد الساعة 19:45 بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان عبر موقعنا يلا شوت كورة.

مني النصر بهزيمة قاسية في اللقاء الماضي أمام الهلال برباعية دون رد، النصر فشل في استغلال الفرص التي أتيحت له في المباراة كما ارتكب أخطاء قاتلة في المراقبة والتمركز وفقد النقاط الثلاثة، وسيبحث الفريق النصراوي في لقاء اليوم عن تقديم أداء أفضل من الذي ظهر عليه أمام الهلال لكي يشفع له بحصد النقاط الثلاثة لمطاردة القمة من جديد.

وفي الجانب الأخر يدخل الاتفاق لقاء اليوم بقيادة فنية جديدة للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك، والمدرب الفرنسي يمني النفس بحقيق نتيجة إيجابية في أول للقاء له مع الفريق ولا سيما وأن فريقه قادم من انتصار على الأهلي بهدف دون رد في الأسبوع الماضي.

كارتيرون اعتمد في مرانه السابق مع الاتفاق على نفس الوحدات التدريبة التي كان يقدمها مع الزمالك حيث اعتمد على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين ثم خاض وحدة تدريبية لتطبيق الجانب التكتيكي الذي سينتهجه في مواجهة النصر، وشهد المران اعتماد المدير الفني على الكرات الثابتة والتي سيكون لها ددورا في لقاء اليوم.

ويحتل النصر المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 44 نقطة بعدما فاز في 14 لقاء وتعادل في مباراتين وخسر في 7 مباريات وأحرز 41 هدفا وتلقت شباكه 29 هدفا، ويتواجد الاتفاق في المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة بعدما فاز في 5 لقاءات وتعادل في 8 مباريات وخسر في 9 مباريات وأحرز 29 هدفا وتلقت شباكه 36 هدفا.

موعد مباراة الاتفاق والفتح والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الاتفاق والفتح الساعة 19:45 بتوقيت مصر، الساعة 20:45 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة17:45 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الاتفاق والفتح عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات ssc .

تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق

حراسة مرمى: وليد عبدالله

خط الدفاع: عبدالله مادو -علي محمد لاجامي - خوزي راميرو فوينيس موري - سلطان عبدالله الغنام

خط الوسط: عبدالله محمد الخيبري - بيتروس ماثيوس

خط الوسط الهجومي: سامي خليل النجعي -جلال الدين ماشاريبوف - أندرسون تاليسكا

خط الهجوم: فينسيت أبو بكر

تشكيل الاتفاق المتوقع أمام النصر

حراسة المرمى:رايس مبولحي

خط الدفاع: سعيد الربيعي - عبدالله الخطيب - سعيد المولد

خط الوسط: سنوسي الهوساوي -فيليب كيس - إليريك دي سوزا - سعد السولي

خط الهجوم: عبدالله السالم - محمد الكويكبي - روبن كوايسون


اكتبلنا تعليق