نتيجة مباراة الاسماعيلي والاتحاد اليوم 16-03-2022 الدوري المصري



لا بديل عن الانتصار Al Ismaily Vs Al Ettehad Al Sakandary في الإيجيبشن ليج، نتيجة مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري في الأسبوع الثالث عشر للدوري الممتاز باللقاء الذي يقام على ستاد الإسكندرية في تمام 5:30 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة .

يحتضن ستاد الإسكندرية مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الإسماعيلي والاتحاد السكندري في لقاء تحت عنوان لا بديل عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة، موقف الفريقان في جدول ترتيب الدوري يجعلهما يخوضان اللقاء بهدف حصد النقاط الثلاثة من أجل تحسين موقفهما بجدول الدوري وإرضاء الجماهير الغاضبة.

فالاتحاد السكندري صاحب الأرض والجمهور في لقاء اليوم ودع بطولة كأس مصر من دور الـ32 بعد الهزيمة أمام سيراميكا بهدفين مقابل هدف في مطلع الأسبوع الجاري كما انه يعاني من تراجع النتائج والترتيب في جدول الدوري الممتاز.

أما الإسماعيلي فاستطاع أن يحقق أول انتصار تحت قيادة الجهاز الفني الجديد بقيادة حمد إبراهيم بالفوز على بتروجت بركلات الجزاء الترجيحية والتأهل لدور الـ16 لكأس مصر، الإسماعيلي يتواجد في المركز الأخير ولن يكون أمام أي فرصة لإهدار النقاط وسيبحث في لقاء اليوم عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاثة والابتعاد عن القاع.

الإسماعيلي كشف عن قائمته للقاء اليوم والتي شهدت غياب محمد مخلوف وعبد الرحمن مجدي ومحمد عمار ومحمد دسوقي وجاءت القائمة كالتالي، محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمي وعصام صبحي ومحمد بيومي وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد نصر وعمرو الحلواني في خط الدفاع وعمر الوحش وعماد حمدي ومحمود عبد العاطي دونجا ومحمد عادل ومحمد مخلوف ومحمد عبد السميع وحسن ياسين وجان موريل وأحمد مصطفي ومحمد الشامي وأحمد مدبولي وسايكو كونتيه في خط الوسط ووجيه عبد الحكيم وكارميلو ألجاراناز في خط الهجوم.

تشكيل الإسماعيلي المتوقع أمام الاتحاد

في حراسة المرمي: محمد فوزي

في خط الدفاع: عصام صبحي وباهر المحمدي ومحمد هاشم وعمرو الحلواني

في خط الوسط : عماد حمدي ومحمود عبد العاطي دونجا ومحمد عادل وأحمد مصطفي وأحمد مدبولي

في خط الهجوم: كارميلو ألجاراناز

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الإسماعيلي

في حراسة المرمى: محمد عبد المنصف

الدفاع: صبري رحيل، محمود شبانة، عبدالله نصيب، هشام صلاح.

خط الوسط: مروان عطية، مورو، عبد الغني محمد.

الهجوم: ميسي، خالد الغندور، مابولولو.

موعد مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري والقنوات الناقلة لها

تتابعون مواجهة الإسماعيلي والاتحاد السكندري في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة والنصف بتوقيت غرينيتش، الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وتقام مواجهة الإسماعيلي والاتحاد السكندري عبر ON Time Sports وموقعنا يلا شوت كورة.


اكتبلنا تعليق