نتيجة مباراة الباطن والرائد اليوم 19-03-2022 الدوري السعودي



لقاء تحسين المراكز Al-Baten Vs Al Raed ي دوري المحترفين، نتيجة مباراة الباطن والرائد في المباراة التي تقام على ستاد الباطن، في تمام الساعة 17:45بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

لقاء يحمل عنوان البحث عن الانتصار لتحسين الموقف في جدول ترتيب الدوري، فريق الرائد والباطن يتواجدان في مركز لا يليق بإمكانيات وقدرات الفريقين وذلك سيبحث كل فريق في مواجهة اليوم عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل التقدم للأمام في جدول الترتيب وتحسين الموقف.

فريق الرائد يتواجد في المركز التاسع بجدول تريتب الدوري برصيد 29 نقطة بعدما فاز في 8 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 11 لقاء، وأحرز الفريق 29 هدفا وتلقت شباكه 35 هدفا، بينما يتواجد الباطن في المركز الخامس عشر وقبل الأخير برصيد 22 نقطة بعدما فازفي 5 مباريات وتعادل في 7 لقاءات ومني بالهزيمة في 12 لقاء، وأحرز الفريق 22 هدفا وتلقت شباكه 35 هدفا.

كما لاحظنا عزيزي متابع يلا شوت كورة أن موقف الفريقين لا يحمل اي فرصة لإهدار النقاط ولذلك سيبحثان عن الانتصار، فريق الرائد يخوض لقاء اليوم قادما من هزيمة أمام الهلال بهدف دون رد في لقاء شهد تقديم لاعبي الرائد أداء قوي ألا أنه فشل في الصمود أمام قوة وشراسة لاعبي الهلال، بينما فريق الباطن نجد أنه مني بالهزيمة الثانية على التوالي من الفيحاء وكان قبلها خسر من الشباب ليواصل الفريق نتائجه السلبية، وسيبحث في لقاء اليوم عن تقادي الأخطاء الدفاعية الساذجة لحصد نقاط اللقاء الثلاثة.

موعد مباراة الباطن والرائد والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الباطن والرائد في تمام الساعة 17:45بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 18:45بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 15:45بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الباطن والرائد عبر موقعنا يلا شوت كورة ssc الرياضية.

تشكيل الباطن المتوقع أمام الرائد

حراسة المرمى: مارتن كامبانا

خط الدفاع: مسعود الربيعي - زكريا السوداني - ريناتو شافيز - عبد المجيد عبيد

خط الوسط: ضيف الله القرني - يوسف الجبلي- يوسف الشمري

خط الوسط الهجومي: محمد رايحي - راكان الشملان

خط الهجوم: فابيو أبريو

تشكيل الرائد المتوقع أمام الباطن

حراسة المرمى: أحمد الرحيلي

خط الدفاع: انطونيو دوس سانتوس - عقيل بلغيث الصحبي - محمد سالم - خالد عبدالعزيز الخثلان

خط الوسط:سلطان الفرحان - عبدالله يحيى مجرشي

خط الوسط الهجومي: محمد سالم الدوسري - عبدالله محمد المقرن - أحمد يوسف الزين

خط الهجوم:عبدالرحمن الغامدي


اكتبلنا تعليق