نتيجة مباراة الاهلي وبيراميدز اليوم 08-03-2022 الدوري المصري



صراع قمة الدوري Al Ahly vs Pyramids في الدوري الممتاز، نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز في المباراة التي تقام على ستاد السلام في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

قدم الأهلي لقاء قوي في الجولة الماضية أمام فاركو وحقق الفوز برباعية مقابل هدف وسيبحث المارد الأحمر في لقاء اليوم عن تحقيق الانتصار وخطف الصدارة من نادي بيراميدز، الأهلي يمر بحالة فنية ممتازة في الأونة الأخيرة بعد الانتصار على المريخ السوداني بثلاثية مقابل هدفين لينعش الفريق آماله وفرصه في العبور للدور القادم بدور المجموعات.

الأهلي سيخوض لقاء اليوم بالقوة الضاربة من أجل اقتناص النقاط الثلاثة وتفادي اي مفاجأت قد تأزم موقف الفريق وتبعده عن صراع القمة، ولا سيما وأن الأهلي يتواجد حاليا في المركز الثاني برصيد 25 نقطة بعدما فاز في 8 مباريات وتعادل في لقاء ولم يخسر أي لقاء وأحرز الفريق 27 هدفا وتلقت شباكه 8 أهداف.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز

في حراسة المرمى:محمد الشناوي

في خط الدفاع: على معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، أكرم توفيق

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج

في خط الهجوم: محمد مجدي أفشة، محمد شريف، بيرسي تاو

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز والقنوات الناقلة لها

تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي وبيراميدز في تمام الساعة السادسة بتوقيت غرينيتش، الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباراة الأهلي وبيراميدز عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات أون تايم سبورت.

وفي الجانب الأخر نرى أن بيراميدز يسيربخطوات ثابته تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني للفريق، بيراميدز حقق العلامة الكاملة من أول 3 مباريات له بكأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية" كما أنه حقق الفوز في أخر لقاء له بالدوري وكان أمام المقاولون بهدفين دون رد، وسيبحث بيراميدز في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة من أجل الابتعاد أكثر بالصدارة في ظل مطاردة الأهلي والزمالك أصحاب المركزين الثاني والثالث بجدول الترتيب.

بيراميدز يتواجد في المركز الأول برصيد 26 نقطة بعدما فاز في 8 مباريات وتعادل في مباراتين ولم يتعرض لأي هزيمة وأحرز الفريق 20 هدفا وتلقت شباكه 5 أهداف.

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الأهلي

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: أسامة جلال - حسين السيد - أحمد سامي - عمر جابر.

خط الدفاع: نبيل دونجا - رمضان صبحي - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل.

خط الهجوم: فاجري لاكاي.


اكتبلنا تعليق