نتيجة مباراة الاهلي والطائي اليوم 12-03-2022 الدوري السعودي



اختبار البحث عن الفوز Al Tai vs Al Ahli في دوري المحترفين، نتيجة مباراة الأهلي والطائي في المباراة التي تقام على ستاد الأمير عبدالله الفيصل، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة 07:45 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يعاني الأهلي بشدة في الموسم الجاري على مستوى النتائج والأداء، معاناة الفريق الأهلاوي جعلته من ضمن الفرق التي تتصارع للهروب من القاع والتقدم للأمام في جدول ترتيب الدوري بعدما كان أحد الفرق المرشحة لحصد اللقب، وسيبحث الأهلي في مواجهة اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة للخروج من كبوة الهزيمة التي مني بها في الجولة الماضية أمام الاتفاق علما بإنها كانت الهزيمة الثالثة على التوالي.

الأهلي سيخوض لقاء اليوم في المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة بعدما فاز في 5 لقاءات وخسر في 8 لقاءات وتعادل في 10 مباريات، وأحرز الفريق 28هدفا وتلقت شباكه 31 هدفا

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الطائي

في حراسة المرمى: ياسر المسيليم

في خط الدفاع: عبد الباسط هندي – معتز هوساوي – محمد خبراني – عبد الله حسون

في خط الوسط: علي الأسمري – نوح الموسى

في خط الوسط الهجومي: عبد الرحمن غريب – محمد المجحد – سلمان المؤشر

في خط الهجوم: عمر السومة

موعد مباراة الأهلي والطائي والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الأهلي والطائي في تمام الساعة 19:45 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 20:45 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 17:45بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الأهلي والطائي عبر موقعنا يلا شوت كورة ssc الرياضية.

وفي المقابل نرى أن الطائي من الفرق التي تمر بحالة من تذبذب النتائج في الموسم الجاري بشكل مجمل، الوافد الجديد لدوري المحترفين قادم من هزيمة أمام أبها في الجولة الماضية وسيبحث في لقاء اليوم ع تأمين دفاعه مع الاعتماد على المرتدات من أجل حصد العلامة الكاملة من المواجهة والابتعاد خطوة عن صراع المراكز الأخيرة بجدول الدوري.

فريق الطائي يتواجد في المركز العاشر برصيد 26 نقطة حصدهم من الفوز في 8 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في 13 لقاء وأحرز الفريق 22هدفا وتلقت شباكه 36 هدفا.

تشكيل الطائي المتوقع أمام الأهلي

حراسة المرمى: مارتين لوكوف

خط الدفاع: حسن الجبيري - لوساو - مارسيلو - عبد العزيز مجرشي

خط الوسط: عبد العزيز الحرابي - جوميس كليمون

خط الوسط الهجومي: فهد الجهني - نوليدج موسونا - محمد حرزان

خط الهجوم: محمد الثاني


اكتبلنا تعليق