نتيجة مباراة بيراميدز وأهلي طرابلس اليوم 20-03-2022 الكونفيدرالية الافريقية



لقاء تأمين الصدارة Pyramids vs Alahly Tripoli في البطولة الإفريقية، نتيجة مباراة بيراميدز وأهلي طرابلس في المباراة التي تقام على ستاد طرابلس الدولي في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية" عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يتطلع فريق بيراميدز في مواجهة اليوم إلى تحقيق الانتصار وحصد العلامة الكاملة من المباراة للعودة إلى سكة الفوز بعد التعادل مع الصفاقسي التونسي بهدف لمثله في الجولة الماضية، فريق بيراميدز ضمن بشكل رسمي العبور للدور الاقصائي من البطولة الإفريقية بعدما حصد 10 نقاط في أول 4 مباريات عقب الفوز في 3 لقاءات وتعادل في لقاء واحد.

إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز طلب من اللاعبين بتفادي الأخطاء التي ارتكبها في اللقاء الماضي أمام الصفاقسي والتي تسببت في استقباله هدفا وفقدان نقطتين، وسيفتقد بيراميدز في لقاء اليوم لخدمات الثنائي رمضان صبحي للإصابة وعبد الله السعيد ودودو الجباس وأحمد الشناوي حارس المرمى وأحمد فتحي وإسلام عيسى، لأسباب فنية، وضمت قائمة الفرق كل من حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان - يوسف نادر - أحمد سامي - علي جبر - أحمد أيمن منصور - أسامة جلال - عمر جابر - محمد حمدي - حسين السيد - إبراهيم توريه - نبيل عماد دونجا - أحمد توفيق - وليد الكرتي - محمد صادق - إيريك تراوري - إبراهيم عادل - محمود صابر - فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي - محمود وادي.

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الأهلي طرابلس

مهدي سليمان - أحمد سامي - علي جبر - عمر جابر - محمد حمدي - إبراهيم توريه - نبيل عماد دونجا - وليد الكرتي - محمد صادق - إبراهيم عادل - محمود وادي.

موعد مباراة بيراميدز والأهلي طرابلس والقنوات الناقلة لها

تبدأ مباراة بيراميدز والأهلي طرابلس الساعة 09:00 مساء بتوقيت القاهرة وهو نفس توقيت ليبيا، الساعة 10:00مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 07:00بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة بيراميدز والأهلي طرابلس عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة.

وفي الجانب الأخر يخوض فريق الأهلي لقاء اليوم بأحلام وطموح تحقيق نتيجة إيجابي من أجل الحفاظ على فرصه في العبور للدور القادم، الفريق الليبي يتسلح بعاملي الأرض والجمهور لخطف بطاقة العبور للدور القادم بمرافقة بيراميدز، الفريق الليبي يدرك أن الانتصار سيقوده للتأهل رسميا للدور القادم دون النظر لنتيجة مباراة الصفاقسي وزاناكو ولا سيما وأن الفريق الليبي سيلتقي مع الصافسي في الجولة الأخيرة وستكون مواجهة قوية ومصيرية بين الفريقين.

تشكيل الأهلي طرابلس المتوقع أمام بيراميدز

محمد نشنوش - محمد رمضان والي - معاد عبود - محمد ناصر جدور - محمد اشتيوي - عبد الرحمن رمضان خليفه (العمامي) - إيمانويل إيجيتور - محمد عبد الله المثناني - مهند أبوعجيلة - يحيى الزليتني - زكرياء الهريش


اكتبلنا تعليق