نتيجة مباراة ميلان وامبولي اليوم 12-03-2022 الدوري الايطالي



اختبار جديد AC Milan vs Empoli في الكالتشيو، نتيجة مباراة ميلان وإمبولي في المباراة التي تقام على سان سيرو ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين للدوري الإيطالي وذلك في تمام 21:45 بتوقيت مصر، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

قدم ميلان مواجهة من العيار الثقيل في الجولة الماضية واستطاع الانتصار على نابولي بهدف دون رد لينتزع العملاق الإيطالي قمة ترتيب الدوري، فريق ميلان استعاد في اللقاء الماضي لخدمات النجم زلاتان إبراهيموفيتش بعد غياب طويل بسبب الإصابة، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تقديم عرض قوي وحصد النقاط الثلاثة من أجل الابتعاد أكثر بالقمة.

وفي الجاب الأخر نرى أن فريق إمبولي قادم لمواجهة اليوم من تعادل أمام جنوى بدون أهداف، فريق إمبولي يسير بصورة متذبذبة مؤخرا وافتقد 8 نقاط في أخر 3 مباريات، وسيبحث في لقاء اليوم عن تقديم عرض قوي أمام ميلان من أجل تفادي الهزيمة أملا في تحسين موقفه في جدول الدوري والابتعاد عن صراع المراكز الأخيرة والاقتراب من المنطقة الدفئة بجدول الدوري.

يتواجد ميلان في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة بعدما فاز في 18 لقاء وتعادل في 6 لقاءات ومني بالهزيمة في 4 مباريات، وأحرز الفريق 54 هدفا وتلقت شباكه 29 هدفا، ويتواجد إمبولي في المركز الثالث عشر برصيد 32 نقطة حصدهم من الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 8 مباريات وخسر في 12 لقاء وأحرز الفريق 40هدفا وتلقت شباكه 53 هدفا.

تشكيل ميلان المتوقع أمام إمبولي

حراسة المرمى: ميك مايغنان

خط الدفاع: أليساندرو فلورينزي- أليسيو رومانيولي - دافيد كالابريا - فيكايو توموري

خط الوسط: ساندرو تونالي - إسماعيل بن ناصر

خط الهجوم: اوليفيه جيرو - جونيور ميسياس - إبراهيم دياز - رفائيل لياو

موعد مباراة ميلان وإمبولي والقنوات الناقلة لها

ستكون مباراة ميلان إمبولي حاضرة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الحادية عشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة ميلان وإمبولي عبر موقعنا يلا شوت كورة وLega Serie A YouTube .

وفي الجانب الأخر نرى ان إمبولي يعاني بشدة من تراجع النتائج والأداء، إمبولي قادم للقاء اليوم من هزيمة أمام سامبدوريا بهدفين دون رد، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تأمين الدفاعات والاعتماد على الهجمات المرتدة والكرات الثابتة للوصول إلى مرمى اليوفي والخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية للتقدم للأمام في جدول الكالتشيو.

تشكيل إمبولي المتوقع أمام يوفنتوس

حراسة المرمى: سمير أوجكاني

خط الدفاع: لورينزو تونيلي - بيتر ستويانوفيتش - ريكاردو ماركيزا - سيموني رومانولي

خط الوسط: جيوفاني كروكياتا - ليام هينديرسون - نديم بايرامي - فيدريكو دي فرانشيسكو

خط الهجوم: باتريك كوتروني - اندريا بينامونتي


اكتبلنا تعليق