نتيجة مباراة الوداد وسريع وادي زم اليوم 15-02-2022 الدوري المغربي



يلتقي فريق الوداد مع سريع وادي زم في المباراة التي تقام على ستاد المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر للدوري المغربي، وذلك في تمام السابعة والربع بتوقيت مصر، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يمر الوداد بحالة فنية وبدنية ممتازة بعدما حقق الفوز على ساجرادا الأنجولي بثلاثية دون رد في اللقاء الأول للفريق بدوري الأبطال، وسيبحث الفريق عن استغلال الفوز الأخير من أجل الانتصار في لقاء اليوم واستعادة التوازن من جديد على مستوى الدوري المغربي علما بإنه تعادل في أخر لقاء بالبطولة وكان أمام اتحاد طنجة بدون أهداف.

الوداد يعتلي القمة برصيد 36 نقطة بعدما فاز في 11 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر في مباراتين وأحرز الفريق 27 هدفا وتلقت شباكه 13 هدفا.

وفي المقابل نرى أن سريع وادي زم يدخل لقاء اليوم قادما من هزيمة أمام حسنية أكادير بهدفين دون رد، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تأمين دفاعاته في المقام الأول مع الاعتماد على المرتدات أملا في الخروج من المباراة بالعلامة الكاملة والزحف للأمام في جدول ترتيب الدوري والابتعاد عن صراع الهبوط.

يتواجد سريع وادي زم في القاع برصيد 10 نقاط بعدما فاز في مباراتين وتعادل في 4 مباريات وخسر في 10 مباريات وأحرز 5 أهداف وتلقت شباكه 22 هدفا.

موعد مباراة الوداد الرياضي وسريع وادي زم والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مباراة الوداد الرياضي وسريع وادي زم في تمام الساعة 07:15 بتوقيت مصر، الساعة 06:15بتوقيت المغرب، الساعة 08:15 بتوقيت السعودية، وتذاع مباراة الوداد الرياضي وسريع وادي زم عبر موقعنا يلا شوت كورة إلى جانب فضائية Arryadia SD/HD .

تشكيل الوداد الرياضي المتوقع أمام سريع وادي زم

حراسة المرمى: تكناوتي

خط الدفاع: العملود - داري - كومارا - عطيت الله

خط الوسط: جبران - الحسوني - جعدي

خط الهجوم: بنيشو - المترجي – مسوفا

تشكيل سريع وادي زم المتوقع أمام الوداد المغربي

محمد عقيد

حمزة حجي - المهدي مفضل- مراد حيبور - محمد المجهدي

عبد الحفيظ ليركي - زكرياء أزود- خليل بن حمص - محمد العسكري

محمد برابح - ابراهيم البحري "ساير سين"


اكتبلنا تعليق