نتيجة مباراة الوداد وساجرادا اليوم 11-02-2022 دوري ابطال افريقيا



يحتضن ستاد المركب الرياضي محمد الخامس مواجهة الوداد وساجرادا اسبيرانسا في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء، عبر موقعنا يلا شوت كورة.
يعاني الوداد الرياضي من تذبذب الأداء في الأونة الأخيرة حيث تعثر الفريق في أخر مباراة له بالدوري المحلي وتعادل أمام اتحاد طنجة وفقد نقطتين في صراع المنافسة على القمة، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن تحقيق الانتصار وحصد العلامة الكاملة من المباراة لاعتلاء قمة ترتيب المجموعة التي تضم الزمالك المصري وبترو أتلتيكو الأنجولي، بكل تأكيد يدرك الجميع أن بطاقة الترشيحات تنصب في صالح الوداد والزمالك ألا أن الثنائي بترو أتلتيكو وساجرادا اسبيرانسا عن البحث عن فرصة العبور للدور القادم من البطولة الإفريقية.
وليد الركراكي المدير الفني لفريق الوداد البيضاوي لا يرغب في الدفع بالثلاثي المصاب يحيى عطية الله وزهير المترجي وصلاح الدين بن يشو أمام نادي ساجرادا خوفا من تفاقم الإصابة وابتعادهم عن المشاكة مع الفريق لوقت أطول، ويفضل المدير الفي الاستعانة بعديد العناصر التي أضافها مؤخرا للقائمة الأفريقية.

تشكيل الوداد المتوقع أمام ساجرادا

حراسة المرمى: أحمد رضى التكناوتي
خط الدفاع:جلال الداودي - أشرف داري - الشيخ إبراهيم كومارا - أمين فرحان
خط الوسط: أيمن الحسوني - أنس سرغات - حمزة آيت علال
خط الهجوم: بديع أووك - مؤيد اللافي - غي مبينزا

وفي الناحية الأخر سيبحث بطل أنجولا عن قلب كل الترشيحات والتوقعات التي لا تخدم أحلامه وطموحاته في البطولة الإفريقية، فريق ساجرادا اسبيرانسا الذي يشارك في دور المجموعات لأول مرة يأمل أن يكون الحصان الأسود في المجموعة وقلب كل التوقعات والمنافسة على اخد بطاقتي العبور للدور القادم من البطولة الإفريقية واستمرار مغامرته لأبعد نقطة.

موعد مباراة الوداد وساجرادا اسبيرانسا والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مباراة الوداد وساجرادا اسبيرانسا عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات بي إن سبورت أتش دي 3، وتبدأ مباراة الوداد وساجرادا اسبيرانسا الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 20:00 بتوقيت مراكش، الساعة 19:00 بتوقيت غرينيتش، الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.
اكتبلنا تعليق