نتيجة مباراة فالنسيا وريال سوسيداد اليوم 06-02-2022 الدوري الاسباني



يحتضن ملعب الميستايا مواجهة قوية تجمع الخفافيش بنظيره ريال سوسيداد في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

حقق فالنسيا الكثير من العلامات المضيئة في النسخة الحالية، كما تعرض للخسارة في مناسبات عديدة أيضا، فقد نجح نادي فالنسيا في تحقيق الفوز في أكثر من مناسبة خلال المباريات العشر الماضية بداية من الانتصار على سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف، وبنفس النتيجة على إلتشي، وتغلب على ليفانتي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، كما تعرض للخسارة من إسبانيول بهدفين لمثله، وأمام أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ومن ريال مدريد برباعية مقابل هدف.

وشهدت العديد من المباريات لفالنسيا الكثير من التعادلات بداية من مباراة أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف لمثلهم، وتعادل سلبيا أمام ريال سوسيداد، وأمام رايو فاليكانو بهدف لمثله، وأمام إشبيلية بهدف في كل شبكة.

القنوات الناقلة لمباراة فالنسيا وريال سوسيداد

وتذاع مباراة فالنسيا وريال سوسيداد في الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وتأتيكم قبلها استوديو تحليلي لتحليل مباريات يوم الأحد.

موعد مباراة فالنسيا وريال سوسيداد

وتلتقون مع مباراة فالنسيا وريال سوسيداد في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت قطر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة مساء بتوقيت فلسطين.

وتعرض نادي ريال سوسيداد لانتكاسة كبيرة في الأونة الأخيرة خاصة بعد أن ودع بطولة كأس ملك إسبانيا من الدور ربع النهائي على يد ريال بيتيس برباعية نيظفة وكاسحة، وقبلها كان قد لعب مباراة في الدوري الإسباني أمام خيتافي وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، وقد تأثر من جراء النتائج المتذبذبة في الأونة الأخيرة والتي تراجعت به على مستوى الترتيب العام لجدول دوري الدرجة الأولى الإسباني.
اكتبلنا تعليق