نتيجة مباراة فالنسيا وقادش اليوم 02-02-2022 كاس ملك اسبانيا



يتزين ملعب الميستايا لاستقبال مواجهة خاصة بين الخفافيش والقادمون من قادش، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

مشوار فالنسيا في كأس ملك إسبانيا

انطلاقة فالنسيا في كأس ملك إسبانيا جاءت من الدور الأول والتفوق على أوترياس بثلاثية نظيفة بتوقيع كل من ماركوس أندري ويونس موساح وكوبا كوندريدي، أما في اللقاء الثاني فقد احتاج الخفافيش لوقتين إضافيين حتى ينتصر على نظيره أرينتيرو المغمور بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث سجل الفريق ثنائية في الأوقات الإضافية.

في دور الإثنين والثلاثين من بطولة الكأس كان التفوق للخفافيش على قرطاجنة بهدفين مقابل هدف بتوقيع كارلوس سولر باراجان ودينتيس تشيريشيف، وفي دور الستة عشر تغلب على أتلتيكو بالياريس بهدف ماركوس أندري والذي سجله في الثواني الأولى من اللقاء وحافظ عليه حتى النهاية.

التشكيل المتوقع لفالنسيا أمام قادش:

في حراسة المرمى: ياسبر سيلسين
في خط الدفاع: خوسيه جايا - هوجو جويلامون - عمر ألديريتي - دانييل واس
في خط الوسط: هوجو دورو - كارلوس سولير - يوروس راتشيتش - هيدلر كوستا
في خط الهجوم: جونكالو جيديش - ماكسي جوميز

بداية مميزة لقادش في كأس ملك إسبانيا بالانتصار الساحق على فيلا دي فورتونا بسبعة أهداف دون رد، وعلى الباسيتي في الدور الثاني بهدف دون رد، وفي دور الإثنين والثلاثين تعلب بنفس النتيجة على فوينلابرادا قبل أن يهزم سبورتنج خيخون بركلات الجزاء الترجيجية بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

تشكيل قادش المتوقع أمام فالنسيا:

في حراسة المرمي: جيريمياس ليديسما.
خط الدفاع: ألفونسو إسبينو، رافاييل خاركي، فارازدات هارويان، إسحاق كارثيلين.
خط الوسط : بنس جونسون، توماس ألاركون فيرجارا، أليكس فرنانديز.
خط الهجوم: ميلوتين أوسماييتش، ألفارو نيجريدو، سلفادور سانشيز.

موعد مباراة فالنسيا وقادش اليوم بكأس الملك

وتلتقون مع مواجهة قوية تجمع قادش بنظيره فالنسيا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.
اكتبلنا تعليق