نتيجة مباراة توتنهام وساوثهامبتون اليوم 09-02-2022 الدوري الانجليزي



تتوجه الأنظار صوب ملعب توتنهام هوتسبر حيث مواجهة السبيرز بنظيره ساوثهامبتون اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتاج نادي ساوثهامبتون للفوز اليوم من أجل الاقتراب من منطقة الآمان، حيث يحتل المرتبة الثانية عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 25 نقطة، محققا 5 انتصارات من أصل 22 مباراة لعبها حتى الآن.

مع بداية العام الجديد تأجلت مباراة لفريق ساوثهامبتون أمام نيوكاسل يونايتد، وبعدها تفوق على سوانزي سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وفي الدور الرابع حقق الفوز على كوفنتري سيتي بهدفين لهدف، وخاض 3 لقاءات في البريمير ليج فاز على برينتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف، وخسر من وولفرهامبتون بثلاثة أهداف لهدف، وتعادل في مباراة وحيدة أمام مانشستر سيتي.

تشكيل ساوثهامبتون المتوقع أمام توتنهام:

حراسة المرمى: أليكس مكارثي.
خط الدفاع: ليفرامينتو - يان بيندريك - محمد ساليسو - ووكر بيتريز.
خط الوسط: محمد اليونسي - جيمس وارد بروس - ناثان ريدموند.
خط الهجوم: حكيم شي آدامز - آدم أرمسترونج.

موعد مباراة توتنهام وساوثهامبتون اليوم

ويخوض نادي توتنهام هوتسبر مباراة صعبة أمام ساوثهامبتون اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طربابلس، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر.

أما توتنهام فيأتي في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 36 نقطة، ولعب 20 مواجهة وله مباراتان مؤجلتان، وحقق الانتصار في 11 مباراة.

تشكيل توتنهام المنتظر أمام ساوثهامبتون:

في حراسة المرمى: هوجو لوريس.
خط الدفاع: ديفنسون سانشيز، إريك داير، بن دايفيز.
وسط الملعب: رويال، هوجبيبرج، سكيب.
الهجوم: لوكاس مورا، هاري كين، سون هيونج مين.
اكتبلنا تعليق