نتيجة مباراة الزمالك وسموحة اليوم 15-02-2022 الدوري المصري



تحدي قوي وصعب يجمع بين الزمالك وسموحة في المباراة التي تقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية وذلك في تمام الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يسعى الزمالك إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم ومواصلة سلسلة الانتصارات على مستوى الدوري من أجل البقاء في الصدارة، الفريق الأبيض تعادل في اللقاء الماضي أمام بترو أتلتيكو الأنجولي في دوري الأبطال في لقاء تناوب فيه مهاجمي الأبيض على اهدار الفرص ليفقد الفريق الأبيض نقطتين في صراع القمة بجدول ترتيب المجموعة الإفريقية.

الزمالك سيعاني في لقاء اليوم من غياب النجم طارق حامد الذي مازال يعاني من الإصابة التي تسببت في غيابه عن منافسات كأس الرابطة مواجهة بترو أتلتيكو الأخيرة ومن المتوقع أن يستمر غياب اللاعب حتى مواجهة الوداد في الجولة الثالثة بدوري الأبطال، وسيشهد تشكيل الزمالك في لقاء اليوم عودة محمد عواد لحراسة مرمى الأبيض بعدما غاب عن اللقاء الأخير، عواد حصل على وعد من المدير الفني على التواجد في التشكيل الأساسي في لقاء اليوم وخاصة وانه كان الحارس الأساسي للفريق منذ فترة طويلة.

الزمالك يتواجد في المركز الثاني بجدول الدوري برصيد 19 نقطة بعدما فاز في 6 مباريات وتعادل في لقاء وخسر في لقاء وأحرز الفريق 17 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الشافي - محمود حمدي الونش - محمد عبد الغني - حمزة المثلوثي

خط الوسط: أحمد سيد "زيزو" - ماجد هاني - إمام عاشور - أشرف بن شرقي - محمود عبد الرازق "شيكابالا"

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

موعد مباراة الزمالك وسموحة والقنوات الناقلة لها

تنقل لكم مباراة الزمالك وسموحة على الهواء مباشر عبر يلا شوت كورة, وتُنقب عبر قناة ONTime Sport 1 في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت مصر, السادسة بتوقيت السعودية, الثالثة مساءاً بتوقيت غرينتش.

وفي الجانب الأخر سيبحث سموحة في مواجهة اليوم عن مواصلة العروض القوية بعدما فاز على البنك الأهلي في اللقاء الماضي بهدفين مقابل هدف، فريق سموحة قدم لقاء قوي في اللقاء الماضي وسيخوض لقاء اليوم باحثا عن استغلال أنصاف الفرص والخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة من أجل الزحف للأمام في جدول ترتيب البطولة.

سموحة سيعتمد في لقاء اليوم على تألق الثنائي حسين فيصل ومروان حمدي إلى جانب أحمد رمضان بيكهام والحارس المخضرم الهاني سليمان من أجل الخروج من لقاء الزمالك بنتيجة إيجابية.

سموحة قبل لقاء اليوم يتواجد في المركز الرابع برصيد 15 نقطة بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في لقاء وأحرز 14 هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا.

تشكيل سموحة المتوقع أمام الزمالك

حراسة المرمى : الهانى سليمان

خط الدفاع : أحمد بيكهام – رجب نبيل – شريف رضا – محمد شكرى

خط الوسط : عبد الرحمن عامر – محمد كناريا – عبد الكبير الوادى – صديق كالابا

خط الهجوم : مروان حمدى – حسين فيصل


اكتبلنا تعليق