نتيجة مباراة إشبيلية وإلتشي اليوم 11-02-2022 الدوري الاسباني



تنطلق منافسات الجولة الرابعة والعشرون للدوري الإسباني بمواجهة قوية تجمع بين إشبيلية وإلتشي على ستاد رامون سانشيز بيزخوان، وذلك في تمام العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.
سيبحث كل من إشبيلية وإلتشي في مواجهة اليوم عن الخروج من المباراة بالعلامة الكاملة للزحف للأمام في جدول ترتيب الدوري الإسباني وتحقيق أهداف وتطلعات كل فريق من مواجهة اليوم، وخاصة وأن مواجهات إشبيلية وإلتشي دائما ما تشهد أحداث مثيرة وهذا ما تم في لقاء الدور الأول الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله وفقد إشبيلية نقطتين في صراع المنافسة على القمة.

إشبيلية سيبحث في مواجهة اليوم عن استعادة التوازن من جديد والعودة لطريق الانتصارات بعدما تعثر في أخر 3 مباريات بالتعادل أمام فالنسيا بهدف لمثله وسيلتا فيجو بهدفين لمثلهما وأوساسونا بدون أهداف، وسيحشد الفريق لقوته الضاربة للخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة لمطاردة القمة التي يعتليها ريال مدريد.

وبالتحدث عن إلتشي نجد أن الفريق الضيف في لقاء اليوم يلعب المباراة قادما من انتصار مستحق ومثير أمام ديبورتيفو ألافيس بثلاثية مقابل هدف، إلتشي قدم مباراة قوية سواء دفاعيا أو هجوميا أمام ألافيس واستحق الخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة ليتحسن موقفه قليلا في الليجا ويبتعد أكثر عن صرا القاع، وسيبحث في لقاء اليوم عن تقديم أفضل العروض والأداء لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم.

إشبيلية يتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا برصيد 47 نقطة بفارق 6 نقاط عن ريال مدريد المتصدر، إشبيلية حقق الفوز في 13 لقاء وتعادل في 8 مباريات وخسر في مباراتين وأحرز الفريق 34 هدفا وتلقت شباكه 16 هدفا، وفي المقابل نجد أن إلتشي في المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة بعدما فاز في 6 مباريات وتعادل في 8 لقاءات وخسر في 9 لقاءات وأحرز الفريق 26 هدفا وتلقت شباكه 31 هدفا.

موعد مباراة إشبيلية وإلتشي والقنوات الناقلة لها

تنطلق صافرة بداية مواجهة إشبيلية وإلتشي الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة إشبيلية وإلتشي عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD 1 بتعليق أحمد عبده.

تشكيل إشبيلية المتوقع أمام إلتشي

حراسة المرمى: ياسين بونو
خط الدفاع: خيسوس نافاس - كوندي - دييجو كارلوس - كلارنس أكونيا
خط الوسط: إيفان راكيتيتش - فرناندو مورينتس - خوان جوردان
الهجوم: خيسوس فيرنانديز سوسو- ماكسي غوميز- يوسف النصيري

تشكيل إلتشي المتوقع أمام إشبيلية

حراسة المرمى: إدغار باديا
خط الدفاع: جوسيما سانشيز - أنطونيو باراغان - خوان سانشيز
خط الوسط: جوسان بوماريس - رامون فولش - فيكتور رودريغيز - فيديل شافيز
خط الوسط الهجومي: جيسون لوكومي - جوناثان كريستيان
خط الهجوم: بيري ميلا
اكتبلنا تعليق