نتيجة مباراة روما وجنوى اليوم 05-02-2022 الدوري الايطالي



يستضيف ملعب الأوليمبيكو مواجهة خاصة للغاية بين ذئاب العاصمة الإيطالية روما ونظيره جنوى في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

القنوات الناقلة لمباراة روما وجنوى اليوم

ويمكنكم متابعة مباراة روما وجنوى على الهواء مباشرة من خلال قناة Lega Serie A YouTube على موقع يوتيوب والذي يتيحه رابطة الدوري الإيطالي وسوف يعلق على اللقاء ميشيل سعد.

في رحلة الذهاب حقق روما فوزا مميزا خارج الأرض وتحديدا على ملعب لويجي فيراريس "ماراتسي"، بثنائية النجم فيليكس أفينا جيان، وهي من بين الانتصارات المهمة لكتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو رفقة نادي العاصمة الإيطالية.

تشكيل روما المتوقع أمام جنوى:

في حراسة المرمى: روي باتريسيو.
خط الدفاع: جيانلوكا مانشيني، كريس سمولينج، روجر إبيانيز.
وسط الملعب: ريك كارسدروب، هينريك مختاريان، جوردان فيرتو، لورينزو بيلجريني، ماتياس فينا.
الهجوم: نيكولو زانيولو، تامي أبراهام.

يمتلك فريق جنوى انتصارا وحيدا طيلة الجولات التي لعبت حتى الآن في بطولة الدوري الإيطالي، وجاء في الثاني عشر من سبتمبر الماضي وتحديدا في الجولة الثالثة على حساب كالياري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بتسجيل كل من ماتيا ديسترو ومحمد فارس "ثنائية"، وبعدها لم يسجل أي انتصار على الإطلاق واكتفى بنتيجة التعادل في 10 مواجهات.

تشكيل جنوى المتوقع أمام روما:

في حراسة المرمي: أدريان سامبر
خط الدفاع: أندريا مازييلو، إيفان رادوفانوفيتش،دافيدي بيراسكي.
في خط الوسط: إدواردو جولدانيجا، ميخا زايتس، باديلي، ستروتمان، دافيد زاباكوستا.
في خط الهجوم: شومورودوف، ماتيا ديسترو.

موعد مباراة روما وجنوى اليوم

وتنطلق مباراة روما وجنوى اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الخامسة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت سوريا، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الجزائر، الساعة الثالثة مساء بتوقيت المغرب، الساعة الثانية مساء بتوقيت جرينتش.
اكتبلنا تعليق