نتيجة مباراة الرجاء ويوسفية برشيد اليوم 05-02-2022 الدوري المغربي



تذهب كتيبة يوسفية برشيد نحو ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المغربي للمحترفين على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

سيكون على الرجاء الرياضي أن ينظر إلى نفسه من جديد ويبحث عن الثقة التي دائما ما كان يلعب بها الخضر في مبارياتهم والهدف الليلة هو الظفر بالنقاط الثلاث التي تقلص الفارق من 6 نقاط إلى 3 فقط مع الوداد المتصدر على أمل تعثر الأخير في مباراته أمام اتحاد طنجة.
موعد مباراة الرجاء ويوسفية برشيد اليوم

وتستمتعون بمباراة الرجاء الرياضي ويوسفية برشيد اليوم في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت بغداد، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت سوريا، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس.

ويبدو نادي الرجاء من المباريات الودية التي لعبها خلال الفترة من 2 يناير وحتى السادس عشر من الشهر ذاته هو الأقرب للجاهزية والرغبة في تحقيق الفوز فقد نجح في اكتساح اتحاد فتح إنزكان وديا بستة أهداف مقابل هدف، وعلى أولمبيك الدشيرة بهدف، كما تعادل بهدف لمثله أمام الجيش الملكي.

تشكيل الرجاء المتوقع أمام يوسفية برشيد:
في حراسة المرمى: أنس الزنيتي.
في خط الدفاع: عبد الإله مدكور، محمد نهيري، إلياس الحداد، مروان هدهودي.
في خط الوسط: محمد زريدة، زكرياء الوردي، محمد مكعازي.
في خط الهجوم: محسن متولي، محمود بنحليب، زكرياء الهبطي.

ويحتل نادي يوسفية برشيد المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المغربي للمحترفين برصيد 18 نقطة، أملا في أن يظفر بالنقاط الثلاث وينتقل إلى مكانة أفضل، فهل يفعلها اليوم؟، حيث لعب 15 مواجهة فاز في 5 لقاءات فقط وتعادل في 3 منها وخسر في 7 مباريات.
تشكيل يوسفية برشيد المتوقع أمام الرجاء الرياضي:
بوجاد - شينا - شهاب - كرادة - حفاري - النخلي - كادو - حسيني - تايك - الشيخي - النياني.
اكتبلنا تعليق