نتيجة مباراة إشبيلية واوساسونا اليوم 05-02-2022 الدوري الاسباني



تختتم مباريات اليوم الثاني من الجولة الثالثة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني بمواجهة قوية تجمع الفريق الأندلسي إشبيلية بنظيره أوساسونا صاحب الأرض والضيافة على ملعب آل سادار، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

في آخر مباراة لعبها نادي أساسونا جاءت أمام غرناطة في الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني وانتهت بانتصار الحمر بثنائية دافيد جارسيا وإنريكي جارسيا كيكي، وبعدها بثلاثة أيام لعبوا مباراة ودية أمام ديبورتيفو ألافيس وخسروا بهدف، لكن الفريق بصفة عامة يقدم مستويات جيدة للغاية.

تشكيل أوساسونا المتوقع أمام إشبيلية:

في حراسة المرمي: سيرجيو هيريرا.
في خط الدفاع:فيدال ميراليس، أوناي جارسيا، ديفيد جارسيا، مانويل دي لا بينا.
في خط الوسط: جون مونكايولا، لوكاس تورو، خافيير كالفو.
في خط الهجوم:إزيكييل أفيلا، كيكي.

موعدد مباراة أوساسونا وإشبيلية اليوم

ويتأهب فريق إشبيلية لخوض مباراة قوية أمام أوساسونا مساء اليوم السبت في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت قطر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان.

إشبيلية يدخل مباراة اليوم وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة بفارق 4 نقاط عن المتصدر ريال مدريد، ويمكن لكتيبة جولين لوبتيجي أن تسجل انتصارا يقلص الفارق مع الملكي إلى نقطة واحدة وبالتالي تحويل الضغط إلى نجوم الميرينجي، أما أوساسونا فيأتي في المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة.

تشكيل أوساسونا المتوقع أمام إشبيلية:

الدفاع: نافاس، جول كوندي، دييجو كارلوس، ماركوس أكونيا.
خط الوسط: جوان جوردان، فيرناندو فرانسيسكو، أوسكار رودريجيز.
الهجوم: سوسو يوسف النصيري، أليخاندرو جوميز.

وكان إشبيلية تفوق على أوساسونا في مواجهة الدور الأول بثنائية نظيفة بتوقيع كل من دييجو كارلوس ولوكاس أوكامبوس، ويستعيد الأندلسيون اليوم كل من منير الحدادي ويوسف النصيري وياسين بونو على خلفية توديعهم لبطولة أمم إفريقيا على يد مصر مع منتخب المغرب.
اكتبلنا تعليق