نتيجة مباراة مانشستر سيتي ونوريتش سيتي اليوم 12-02-2022 الدوري الانجليزي



يحل مانشستر سيتي ضيفا على نوريتش سيتي في المباراة التي تقام على ستاد كارو رود في تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين للدوري الإنجليزي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

قدم مانشستر سيتي لقاء قوي في الجولة الماضية أمام برينتفورد وحقق الفوز بهدفين دون رد، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن مواصلة سلسلة الانتصارات للقاء الثاني على التوالي من أجل الهروب أكثر بالقمة في ظل مطاردة ليفربول للقمة، المان سيتي سيعول في مواجهة اليوم على قدرات وخبرات لاعبيه للخروج من المواجهة بالفوز والنقاط الثلاثة من أجل تعزيز موقفه أكثر وأكثر في الصدارة.

مانشستر سيتي يتواجد في المركز الأول برصيد 60 نقطة بعدما فاز في 19 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في مباراتين وأحرز 57 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام نوريتش سيتي

حراسة المرمى: إيدرسون مورايس

خط الدفاع: جون ستونز- كايل ووكر - جواو كانسيلو - ايميريك لابورت

خط الوسط: رودريغو هيرنانديز - بيرناندو سيلفا

خط الوسط الهجومي: رياض محرز" كيفين دي بروين -رحيم سترلينج - جاك جريليش

خط الهجوم: فيليب فودين

موعد مباراة مانشستر سيتي ونوريتش سيتي والقنوات الناقلة لها

تقام مواجهة مانشستر سيتي ونوريتش سيتي في تمام الساعة 17:30 بتوقيت غرينيتش، الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مواجهة مانشستر سيتي ونوريتش سيتي عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD Premium.

وفي الجانب الأخر بدأ فريق نوريتش سيتي يعرف طعم الانتصار وتعادل في اللقاء الماضي أمام كريستال بالاس بهدف لمثله، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن الانتصار أو التعادل على أقل تقدير من أجل مواصلة الزحف للأمام في جدول ترتيب البطولة والابتعاد أكثر عن صراع القاع ولا سيما وأن الفريق يأمل في البقاء ضمن الكبار في الموسم المقبل.

نوريتش سيتي يتواجد في المركز الثامن عشر برصيد 17 نقطة بعدما فاز في 4 لقاءات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 14 مباريات، وأحرز الفريق 14 هدفا وتلقت شباكه 46 هدفا.

تشكيل نوريتش سيتي المتوقع أمام مانشستر سيتي

حراسة المرمى: تيم كرول

خط الدفاع: ديميتريوس جيانوليس – بين جيبسون – جرانت هانلي - ماكس أرونز

خط الوسط: لوكاس روب – تود كانتويل - بيير ليس ميلو - بيلي جيلمور

خط الهجوم: ميلوت راشيكا – تيمو بوكي


اكتبلنا تعليق