نتيجة مباراة انتر ميلان ونابولي اليوم 12-02-2022 الدوري الايطالي



تتابعون مواجهة إنتر ميلان ونابولي الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ستاد دييغو ارماندو مارادونا ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون للدوري الإيطالي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

مواجهة اليوم ستكون من العيار الثقيل وخارج التوقعات ولا سيما وأنها بين أحد الفرق التي تتطلع للمنافسة على اللقب مع ميلان وصيف النسخة الماضية من البطولة، فريق إنتر ميلان استطاع أن قدم مباراة قوية أمام روما في الكأس وحقق الفوز بهدفين دون رد، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن استغلال الفوز الأخير من أجل الفوز في مواجهة اليوم وحصد النقاط الثلاثة للابتعاد أكثر بالصدارة.

إنتر ميلان يتواجد حاليا في المركز الأول برصيد 53 نقطة بعدما فاز في 16 لقاء وتعادل في 5 مباريات وتعادل في مباراتين فقط، وأحرز الفريق 54 هدفا وتلقت شباكه 19 هدفا.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام نابولي

حراسة المرمى: سمير هاندانوفيش

خط الدفاع: ميلان سكرينيار - ستيفان دي فري - اليساندرو باستوني

خط الوسط: ماتيو دارميان - نيكولو باريلا - مارسيلو بروزوفيتش - هاكن كالهانغولو - ايفان بيريسيتش

خط الوسط الهجومي: ستيفانو سينسي

خط الهجوم: إدين دجيكو

وفي الجانب الأخر يدخل نابولي لقاء اليوم بمعنويات في السماء هو الأخر بعد سلسلة الانتصارات التي حققها في أخر 3 مباريات بعدما فاز على بولونيا بهدفين دون رد، ثم فاز على ساليرنيتاتا برباعية مقابل هدف، وبعدها حقق الفوز على فينيزيا بهدفين دون رد، ويمني الفريق النفس بحصد العلامة الكاملة في مواجهة اليوم من أجل الزحف للأمام بجدول ترتيب البطولة والمنافسة على مقعد مؤهل للدوريات الأوروبية في الموسم المقبل.

مباراة اليوم قد تغير كثيرا في جدول ترتيب الكالتشيو وخاصة وانها بين أصحاب أول مركزين وفي حالة فوز نابولي سيعتلي القمة بفارق نقطتين عن إنتر ميلان أما في حالة فوز إنتر سيبتعد أكثر بالصدارة ويتراجع ترتيب نابولي للمقعد الثالث بجدول البطولة.

نابولي في لقاء اليوم يتواجد في المركز الثاني برصيد 52 نقطة بفارق نقطة عن إنتر ميلان بعدما فاز في 16 لقاء وتعادل في 4 مباريات وتعرض للهزيمة في 4 مباريات وأحرز الفريق 45 هدفا وتلقت شباكه 16 هدفا.

تشكيل نابولي المتوقع أمام إنتر ميلان

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو، فوزي غلام، كاليدو كوليبالي، ماريو روي.

خط الوسط: فابيان رويز، ستانيسلاف لوبتكا، وبيوتر زيلينسكي.

الهجوم: فيكتور أوسيمين ،آدم وناس، لورنزو إنسيني.


اكتبلنا تعليق