نتيجة مباراة الجزيرة ومونتيري اليوم 09-02-2022 كأس العالم للأندية



يلتقي فريق مونتيري المكسيكي مع نظيره الجزيرة الإماراتي في مباراة تحديد المركز الخامس ببطولة كأس العالم للأندية في نسختها المقامة في العاصمة أبو ظبي، وتبدأ في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة على ستاد آل نهيان بنادي الوحدة.

الجزيرة استهل مشواره في مونديال الأندية باعتباره صاحب الأرض والجمهور بمواجهة بيري التاهيتي وفاز عليه برباعية مقابل هدف وقع عليها زايد عبد الله العامري وأحمد محمد الهاشمي وميلوس كوزانوفيتش وعبد الله ديابي ، في مباراة جاءت من جانب واحد ليعبر الفريق لملاقاة الهلال السعودي في الدور الثاني.

لم يكن يعلم الجزيرة وجمهوره ماذا يخبئ لهم الهلال في مباراتهم الثانية فرغم تقدم أصحاب الأرض بهدف مبكر عن عن طريق عبد الله ديابي في الدقيقة 14، إلا أن الرد جاء سريعا من أوديون إيجالو بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 36 وأضاف ماثيوا بيريرا الهدف الثاني في الدقيقة 40.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الهلال بثنائية مقابل هدف، وفي الشوط الثاني أحرز الهلال رباعية مميزة جاءت عن طريق محمد إبراهيم كنو في الدقيقة 57، وسالم الدوسري في الدقيقة 77، قبل أن يحرز موسي ماريجا الهدف الخامس، ومن ركلة جزاء أحرز البيروفي أندري كاريلو الهدف السادس.

القنوات الناقلة لمباراة مونتيري والجزيرة

SSC7 HD
Abu Dhabi Sport Extra

موعد مباراة الجزيرة ومونتيري اليوم

وتنطلق مباراة الجزيرة ومونتيري اليوم في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت جرينتش، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الصومال.

لم يكن نادي مونتيري المكسيكي محظوظا بمواجهة الأهلي المصري في أولى مبارياته بمونديال الأندية، فرغم أن فريق المارد الأحمر به عدد كبير من الغيابات المؤثرة والتي وصلت إلى 14 لاعبا إلا أنه حقق الفوز على بطل المكسيك بهدف دون رد جاء من توقيع الظهير الأيمن محمد هاني.
اكتبلنا تعليق