نتيجة مباراة ليفربول وكارديف سيتي اليوم 06-02-2022 كاس الاتحاد الانجليزي



يسعى الريدز لمواصلة اللحاق بركب المتأهلين إلى الدور المقبل من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، عندما يصطدم بنظيره كارديف سيتي في الدور الرابع في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة على ملعب أنفيلد.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وكارديف سيتي اليوم

وقدم ليفربول أوراق اعتماده في أول مباراة له ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي حين حقق انتصارا بالأربعة مقابل هدف، وسجل الأهداف كل من كايدي جوردن وفابيو هيرينيكي "فابينيو" من علامة الجزاء، وروبيرتو فيرمينيو، ليعود البرازيلي فابينيو ويحرز الهدف الثاني له والرابع لفريقه.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام كارديف سيتي

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.
في خط الدفاع: ارنولد - ماتيب - فان دايك - روبرتسون.
في خط الوسط: فابينهو - هندرسون - كورتيس جونز.
في خط الهجوم: تشامبرلين - ديوجو جوتا - فيرمينو.

وتشاهدون مواجهة ليفربول وكارديف سيتي اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم ويعلق عليها البحريني خالد الحدي في مواجهة يسبقها استوديو تحليلي به مجموعة من أفضل المحللين في الوطن العربي.

موعد مباراة ليفربول وكارديف سيتي اليوم

وتنطلق مباراة ليفربول وكارديف سيتي اليوم في تمام الساعة 15:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 15:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 15:00 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 15:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 15:00 مساء بتوقيت الصومال، الساعة 15:00 مساء بتوقيت قطر، الساعة 15:00 مساء بتوقيت موسكو، الساعة 14:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 14:00 مساء بتوقيت السودان، الساعة 14:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 14:00 مساء بتوقيت الأردن.

وفاز كارديف سيتي بصعوبة على نظيره بريستون نورث إيند بهدفين مقابل هدف، فبعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث سجل جيمس كولينز الهدف الأول لأصحاب الأرض، قبل أن يحرز دانيل جونسون هدف بريستون من ركلة جزاء، وفي الوقت الإضافي الثاني وقبل النهاية بأربع دقائق أحرز مارك هاريس الهدف الثاني الثمين لكارديف.

بعد الانتصار على بريستون نورث إيند، لعب نادي كارديف سيتي 4 مواجهات في بطولة دوري البطولة الإنجليزية، حيث فاز في مواجهتين على نوتينجهام فورست بهدفين مقابل هدف، وعلى بارنسلي بهدف دون رد، وخسر في مثلهما أمام بلاكبيرن روفرز بهدف وأمام بريستول سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
اكتبلنا تعليق