نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وليل اليوم 06-02-2022 الدوري الفرنسي



تختتم منافسات المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي بلقاء قمة بين ليل والبي اس جي جي على ملعب بيار موروا في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

الباريسيون يبحثون عن استفاقة تريح الجماهير وتبعث الثقة من جديد قبل أسبوع من مواجهة ريال مدريد في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، فهناك الكثير من الجدل بشأن مستوى الفريق في الفترة الأخيرة تحت قيادة المدير الفني ماوريتسيو بوكتينيو.

ميسي غائب عن التأثير في باريس

رحل ليونيل ميسي عن برشلونة في صيف 2021 وذهب إلى باريس سان جيرمان بعد أن انتهى عقد الأسطورة مع الفريق الكتالوني في الثلاثين من يونيو، ورغب في تجربة جديدة لكنها حتى الآن لم تؤث ثمارها لأن اللاعب لم يظهر بإمكانياته الكبيرة أو مستوياته المعهودة، وبدأت الكثير من الأحاديث بشأن إمكانية رحيل البرغوت عن نادي العاصمة الفرنسية.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وليل

بحثا عن الفوز من الفريقين يدخل كل من باريس سان جيرمان وليل اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق المغربي جواد بده، وسيكون هناك استوديو تحليلي من أجل الوصف والتعليق على تلك المواجهة الصعبة ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الفرنسي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وليل اليوم

ويخوض نادي باريس سان جيرمان مواجهة متميزة أمام ليل في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 22:00 مساء بتوقيت السودان، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 22:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 23:00 مساء بتوقيت العراق، الساعة 23:00 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 23:00 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 23:00 مساء بتوقيت قطر، الساعة 23:00 مساء بتوقيت بيروت.

منذ أيام قليلة غادر نادي باريس سان جيرمان بطولة كأس فرنسا، بعد الهزيمة من ركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف في وجود ليونيل ميسي الذي بدا وكأنه غريب على الملعب.

التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان أمام ليل:

حراسة المرمى: دوناروما.
خط الدفاع: نونو مينديز، كيمبيمبي، كيرير، داجبا.
خط الوسط: هيريرا، دانيلو بيريرا، فيراتي.
خط الهجوم: دراكسلر، إيكاردي، ميسي.

ويحتل ليل المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 32 نقطة والفوز اليوم سيطير به أكثر من 4 مراكز دفعة واحدة فهل يتمكن من تحقيق ذلك أمام البي اس جي في اختبار صعب على الفريقين.

تشكيل ليل المتوقع أمام باريس سان جيرمان:

في حراسة المرمى:جربيتش
خط الدفاع: رينيلدو - بوتمان - فونتي - تشيليك.
خط الوسط: أندري - تشيكا ـ جوميش.
خط الهجوم: ديفيد - يالماز - إيكوني.
اكتبلنا تعليق