نتيجة مباراة العراق ولبنان اليوم 01-02-2022 تصفيات كاس العالم



رحلة جديدة من رحلات تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، ستكون بين منتخب أسود الرافدين ونظيره اللبناني في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب صيدا الدولي تحت قيادة تحكيمية لأدهم مخادمة.

تعادل منتخب لبنان في أولى مواجهاتهم أمام الإمارات بدون أهداف، قبل أن يخسر من كوريا الجنوبية بهدف دون رد، وفي الجولة الثالثة تعادل بدون أهداف أمام العراق، وفي الجولة الرابعة تغلب على سوريا بثلاثة أهداف مقابل هدفين بتوقيع كل من محمد جلال قدوح "ثنائية" وسوني سعد، وخسر من المنتخب الإيراني بهدفين مقابل هدف، وفي الجولة السادسة خسر من الإمارات بهدف نظيف، وحضرت خسارة جديدة في الجولة الماضية أمام كوريا بهدف دون رد على ملعب صيدا الدولي.

تشكيل منتخب لبنان المتوقع:

حراسة المرمى: مصطفى مطر.
خط الدفاع: قاسم الزين ونور منصور ومحمد الدهيني وروبرت ملكي وماهر صبرا.
خط الوسط: جورج ملكي وعباس عاصي ومحمد حيدر وربيع عطايا.
خط الهجوم: هلال الحلوة.

موعد مباراة لبنان والعراق اليوم:

وتلتقون مع مباراة لبنان والعراق اليوم في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الصومال، الساعة الثانية مساء بتوقيت السودان، الساعة الثانية مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الكويت، الساعة الثانية مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت اليمن، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت البحرين، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت العراق، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت قطر.

المنتخب العراقي يحتل المركز الخامس وقبل الأخير بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط فقط ففي 7 مباريات لعبها لم يحقق الفوز في أي مباراة واكتفى بأربعة تعادلات وخسر في 3 مواجهات.

وتعرض منتخب العراق للهزيمة في 3 مباريات أمام إيران ذهابا وإيابا بنتيجة 4-0، وخسر من كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف دون رد، وتعادل أمام كوريا الجنوبية ولبنان بدون أهداف، وتعادل أمام الإمارات بهدفين لمثلهما، وبنتيجة 1-1 أمام سوريا.

التشكيل المتوقع لمنتخب العراق أمام لبنان:

في حراسة المرمى: فهد طالب
في خط الدفاع: شيركو كريم - علي فائز - أحمد إبراهيم - حسن رائد
في خط الوسط: سعد عبدالأمير - محمد عبود
في خط الهجوم: حسين جبار - حسين علي - أحمد فرحان - علاء عباس
اكتبلنا تعليق