نتيجة مباراة الرجاء وأولمبيك خريبكة اليوم 15-02-2022 الدوري المغربي



يلتقي فريق الرجاء مع أولمبيك خريبكة في المباراة التي تقام على ستاد الفوسفاط ضمن منافسات الجولة السابعة عشر لدوري البطولة المغربية للمحترفين، وذلك في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مراكش عبر موقعنا يلا شوت كورة.

ويتطلع كل من الرجاء وأولمبيك خريبكة إلى تحقيق الانتصار في لقاء اليوم وحصد العلامة الكاملة من المواجهة من اجل الزحف للأمام في الدوري، فريق الرجاء يدخل لقاء اليوم قادما من انتصار مستحق على حساب نظيره أمازولو الجنوب إفريقي بدوري الأبطال، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن استعادة التوزان من جديد على مستوى الدوري علما بإن أخر مباراة للفريق في بطولة الدوري كانت أمام يوسفية يرشيد وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي الجانب الأخر سيبحث فريق أولمبيك خريبكة عن استعادة التوازن والخروج بنتيجة طيبة أمام الرجاء ولا سيما وأنه خسر اللقاء الماضي أمام مولودية وجدة بهدف دون رد، وسيحبث الفريق صاحب الأرض والجمهور في لقاء اليوم عن تقديم أداء طيب والخروج من المباراة بنتيجة تساهم في تحسين موقفه بجدول الدوري.

الرجاء يتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة حصدهم من الفوز في 8 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في مباراتين وأحرز 21 هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا، بينما يتواجد أولمبيك خريبكة في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر مثلهم وأحرز 21 هدفا وتلقت شباكه 25 هدفا.

موعد مباراة الرجاء وأولمبيك خريبكة والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مباراة الرجاء وأولمبيك خريبكة في تمام الساعة 17:00 بتوقيت مصر، الساعة 16:00 بتوقيت المغرب، الساعة 18:00 بتوقيت السعودية، وتذاع مباراة الرجاء وأولمبيك خريبكة عبر موقعنا يلا شوت كورة إلى جانب فضائية Arryadia SD/HD .

تشكيل الرجاء المتوقع أمام أولمبيك خريبة

حراسة المرمى: أنس الزنيتي.

خط الدفاع: عبدالإله مدكور، أسامة سكحان، إلياس الحداد، مروان هدهودي.

خط الوسط: محمد زريدة، زكرياء الوردي، فابريس نجوما.

خط الهجوم: الحسين رحيمي، محمود بنحليب، عبد الله فرح.

تشكل أولمبيك خريبكة المتوقع أمام الرجاء

حراسة المرمى: محمد عقيد

خط الدفاع: كرادة - اليوسفي - عوكادي - القلعي

خط الوسط: طشطش - دراك - امعنان - مرشيدي - حجار

خط الهجوم: الفتواكي.


اكتبلنا تعليق