نتيجة مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا اليوم 06-02-2022 الدوري الايطالي



يستقبل ملعب أليانز أرينا، مباراة مرتقبة للسيدة العجوز أمام نظيره هيلاس فيرونا ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.


مباراة ثأرية بكل تأكيد لفريق يوفنتوس أمام هيلاس فيرونا، حيث نجح الأخير في تحقيق الفوز في مباراة الدور الأول، بهدفين مقابل هدف، وسجل الثنائية النجم جيوفاني سيميوني، أما هدف السيدة العجوز فقد جاء بتوقيع الأمريكي ويسترن ماكيني.

موعد مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا اليوم

ويصطدم نادي يوفنتوس بنظيره هيلاس فيرونا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن.

ماذا قدم يوفنتوس في العام الجديد؟

أطلق نادي يوفنتوس شرارة مبارياته في الدوري الإيطالي مع بداية العام الجديد بتعادل ثمين أمام نابولي بهدف لمثله، كما تفوق على روما بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة مثيرة أقيمت على ملعب الأوليمبيكو، كما تغلب على نظيره أودينيزي بهدفين نظيفين، قبل أن يتعادل مع ميلان في مباراة باهتة على ملعب سان سيرو، وخلالها خاض مواجهة أمام سامبدوريا في دور الستة عشر من بطولة كأس إيطاليا والفوز بأربعة أهداف دون رد.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام هيلاس فيرونا:

حراسة المرمى: تشيزني.
خط الدفاع: دي تشيليو، روجاني، كيلليني، أليكس ساندرو.
خط الوسط: كوادرادو، بينتانكور، لوكاتيلي.
خط الهجوم: ماكيني، ديبالا، موراتا.

هيلاس فيرونا يلعب بشكل جيد للغاية في مبارياته التي يخوضها في الأونة الأخيرة حيث نجح في تحقيق 3 انتصارات بآخر 5 مواجهات، وجاء الفوز على نظيره سبيزيا بهدفين مقابل هدف وبنفس النتيجة على بولونيا وتغلب على ساسولو بأربعة أهداف مقابل هدفين.

التشكيلة المتوقعة لهيلاس فيرونا أمام يوفنتوس:

في حراسة المرمى: لورينزو مونتيبو.
في خط الدفاع: نيكولو كاسيلي، جونتير، فريدريكو سيشيريني، ماركو فرعوني.
في خط الوسط: ميجيل فيليسو، إيفان إليتش، داركو لازوفيتش، أنتونين باراك.
في خط الهجوم: كابراري، كالينيتش.
اكتبلنا تعليق