نتيجة مباراة الوداد واتحاد طنجة اليوم 05-02-2022 الدوري المغربي



يظهر نادي الوداد الرياضي من جديد في مواجهة قوية ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري المغربي للمحترفين أمام نظيره اتحاد طنجة والهدف سيكون النقاط الثلاث بكل تأكيد، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

يعتلي الوداد صدارة الدوري المغربي للمحترفين برصيد 36 نقطة بفارق 6 نقاط عن الرجاء صاحب المركز الثاني حيث تبدو المنافسة منحصرة بين كبيري الكرة المغربية، لكن هناك قوة كبيرة تكمن في فريق وداد الأمة الذي يخوض لقاء اليوم بمعنويات كبيرة من أجل اتساع الفارق بعد فوزه في 11 مباراة وتعادله في مناسبتين وخسر في مثلهما.

في فترة تواجد منتخب المغرب بأمم إفريقيا لمقارعة الكبار وهو منهم في النسخة التي أقيمت بالكاميرون كان نادي الوداد يستعد لاستئناف النشاط الكروي بخوضه 4 مباريات ودية أمام أوليمبيك الدشيرة والخسارة بهدفين لهدف، وهي النتيجة التي فاز بها الفريق على نظيره الفتح الرباطي قبل أن يتعادل مرتين أمام الدفاع الحسني الجديدي بهدفين لمثلهما، وأمام أوليمبيك خريبكة بثلاثة أهداف في كل شبكة.

تشكيل الوداد الرياضي المتوقع أمام اتحاد طنجة:

حارس المرمى: رضا التكناوتي.
الدفاع: أيوب عملود- يحيى عطية الله- أشرف داري- الشيخ كومارا.
الوسط: يحيي جبران- أيمن الحسوني- أيوب سكومة.
الهجوم: مؤيد اللافي- سيمون مسوفا- زهير المترجي.

موعد مباراة الوداد واتحاد طنجة اليوم:

الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة مساء بتوقيت قطر، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الرباط، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد الرياضي واتحاد طنجة اليوم

تتجه الأنظار صوب ملعب طنجة الدولي لمشاهدة مباراة اتحاد طنجة ونظيره الوداد عبر قناة الرياضية المغربية الناقلة للمباراة بخاصيتي الاتش دي والاس دي وسوف يكون هناك سفيان رشيدي للتعليق على اللقاء.
اكتبلنا تعليق