نتيجة مباراة إنتر ميلان وميلان اليوم 05-02-2022 الدوري الايطالي



يحتضن ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" قمة مشتعلة عنوانها "ديربي الغضب" بين الروسونيري ونظيره النيراتزري ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
هي قمة قد تعيد الأمل إلى ميلان في التتويج بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، أو تمنح الفريق الآخر إنتر فرصة أكبر في الابتعاد عن الميلانيستا، حيث يعتلي النيراتزري صدارة الكالتشيو برصيد 53 نقطة بفارق 4 نقاط عن الروسونيري.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وميلان اليوم

تشاهدون مباراة إنتر ميلان وميلان اليوم في المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم عبر Lega Serie A YouTube من خلال موقع يوتيوب الشهير، وسوف يكون المعلق الكبير خالد الغول في كابينة التعليق للمباراة.

قدم نادي إنتر ميلان أوراق اعتماده هذا الموسم، حيث بدأ مشواره بالفوز على جنوى برباعية نظيفة، ثم الانتصار على هيلاس فيرونا، وتعادل بهدفين لمثلهما أمام سامبدوريا، وتغلب على بولونيا بستة أهداف مقابل هدف، وتفوق على فيورنتينا بثلاثة أهداف لهدف، قبل أن يتعادل بهدفين في كل شبكة أمام أتلانتا.

وفي الجولة التالية تفوق على ساسولو بهدفين مقابل هدف، قبل أن يتعرض للخسارة الوحيدة في الموسم الحالي بالكالتشيو أمام لاتسيو بثلاثة أهداف لهدف، قبل أن يتعادل بهدف لمثله أمام يوفنتوس، وتفوق على إمبولي بثنائية، وبنفس النتيجة أمام أودينيزي،وهي النتيجة التي تكررت أمام فينزيا وسبيزيا، وتعادل بهدف لمثله أمام ميلان وتعادل سلبيا أمام أتلانتا.

كما فاز النيراتزوري على نظيره نابولي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وعلى روما بثلاثية بيضاء، وعلى كالياري برباعية بيضاء، كما اكتسح نظيره ساليرنيتانا بخمسة أهداف دون رد، وعلى تورينو بهدف دون رد، وفي الجولة الماضية تغلب على فينيزيا بهدفين مقابل هدف.

التشكيل المتوقع لإنتر ميلان أمام ميلان:

حراسة المرمى: سمير هاندانوفيتش.
خط الدفاع: أليساندرو باستوني، ستيفان دي فراي، ميلان سكرينيار.
خط الوسط: إيفان بيريشيتش، مارسيلو بروزوفيتش، هاكان تشالهانوجلو، نيكولو باريلا، دينزيل دومفريس.
خط الهجوم: إيدين دجيكو، لاوتارو مارتينيز.

توقيت مباراة إنتر ميلان وميلان اليوم

وتلتقون مع مباراة إنتر ميلان وميلان اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت قطر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت موسكو، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مسقط، الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس.

في بداية العام الجديد لعب نادي ميلان 4 مباريات في بطولة الدوري الإيطالي، سجل خلالها انتصارين فقط وخسر في مباراة وتعادل في لقاء وحيد، حيث سجل انتصارا بثلاثة أهداف مقابل هدف على روما، وتغلب على فينيزيا بثلاثية نظيفة، كما خسر من سبيزيا بهدفين مقابل هدف وتعادل بدون أهداف أمام يوفنتوس في آخر مباراة لعبها الروسونيري والتي جاءت بتاريخ 23 يناير الماضي، كما لعب مباراة في كأس إيطاليا وتحديدا دور الستة عشر وتغلب خلالها على نظيره جنوى بنتيجة 3-1.

التشكيل المتوقع لميلان أمام إنتر ميلان بالدوري الإيطالي:

حراسة المرمى: ماينان
خط الدفاع: فلورينزي - كالولو - جابيا - هيرنانديز.
خط الوسط: تونالي - باكايوكو - سالماكرز.
خط الهجوم: دياز - لياو - إبراهيموفيتش.
اكتبلنا تعليق