نتيجة مباراة الترجي التونسي وجوانينج جالاكسي اليوم 12-02-2022 دوري ابطال افريقيا



لقاء قوي يجمع بين الترجي التونسي وجوانينج جالاكسي بطل بتسوانا في المباراة التي تقام على ستاد الأوليمبي حمادي العقربي الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

يتطلع الترجي صاحب الأرض والجمهور في لقاء اليوم عن تحقيق الانتصار وحصد العلامة الكاملة في أول مواجهة للفريق بدور المجموعات، فريق الترجي التونسي سيتسلح بالقوة الضاربة أملا في التتويج الخامس باللقب الإفريقي الذي حصده في 4 مرات سابقة.

الترجي سيتسلح في مواجهة اليوم بالقوة الضاربة من أجل حصد النقاط الثلاثة وتقادي المفاجأت التي قد تأزم موقف الفريق في المجموعة التي تضم النجم الساحلي وشباب بلوزداد، فريق باب سويقة سيفتقد في لقاء اليوم لخدمات الدولي الجزائري عبد القادر بدران الذي يعاني من إصابة قوية وسيكون هاني عمامو هو البديل المتوقع مشاركته في مواجهة اليوم.

الترجي عزز صفوفه خلال الفترة الماضية بالنجم المغربي صابر بوغرين والمهاجم النيجيزي كينجسلاي إيدو الذي سيكون أحد الأوراق الرابحة لهجوم الفريق.

تشكيل الترجي المتوقع:

فاروق بن مصطفى

هاني عمامو - إلياس شتى - خليل شمام -محمد علي اليعقوبي

أنيس البدري - فوسيني كوليبالي - زياد مشموم -علاء الدين المرزوقي

حمدو الهوني - محمد علي بن رمضان

موعد مباراة الترجي التونسي وجوانينج جالاكسي والقنوات الناقلة لها

تبدأ مباراة الترجي التونسي وجوانينج جالاكسي الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 13:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الترجي التونسي وجوانينج جالاكسي عبر beIN Sports HD وموقعنا يلا شوت كورة.

وفي الجانب الأخر يتطلع فريق جوانينج جالاكسي الذي يشارك في البطولة لأول مرة إلى الخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة، الفريق الضيف يدرك تماما أن الترشيحات تنصب في صالح الترجي صاحب الأرض والجمهور والذي يضم لاعبين على أعلى مستوى، فريق جوانينج جالاكسي يمني النفس إلى تقديم عرض مثل الذي قدمه أمام سيمبا التنزاني في دور الـ32 للبطولة والذي قاده للفوز باللقاء والتأهل لدور المجموعات للمرة الأولى في تاريخه.

تشكيل جوانينج جالاكسي المتوقع:

كاتيلغو مبيسي

فورتونايت تولاري - إسحاق بايي - مواجي سيشيلي -تيبوغو سوسومي

باكانغ ليسهونا - جابي موهوتسيوا -أوليبوجينغ ماليبيي - رينتسي كيكابيتسي

ريساوباكا تاتانياني - تهابانغ سيسينيي


اكتبلنا تعليق