نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن اليوم 06-02-2022 الدوري الالماني



سيكون ملعب سيجنال إيدونا بارك جاهزا لاحتضان قمة مرتقبة بين أسود الفيستفاليا ونظيره باير ليفركوزن في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات المحطة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.


مباراة رائعة شهدها ملعب باي أرينا في الدور الأول من بطولة دوري الدرجة الأولى الألماني بين باير ليفركوزن ودورتموند والتي ابتسمت في الأخير لصالح الأخير بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وقد سجل رباعية أسود الفيستفاليا كل من إيرلينج هالاند "ثنائية" أحدهما من ركلة جزاء، بالإضافة إلى جوليان براندت ورافائيل جيريرو، كما أن ليفركوزن سجل أهدافه بواسطة كل من فلوريان فيرتز وباتريك ستشيك وموسى ديابي.

التشكيلة المتوقع لباير ليفركوزن اليوم:

في حراسة المرمى: لوكاس هراديكي.

في خط الدفاع: جيريمي فريمبونج وكوسونو وجوناثان طه وبييرو هينكابي.

في خط الوسط: كريم ديميرباي وأرانجيز وفلوريان فيرتز وأمين أدلي وموسى ديابي.

في خط الهجوم: بيتر ستشيك.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن اليوم


وتحل كتيبة باير ليفركوزن ضيفة على نظيرتها في بوروسيا دورتموند، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت الجزائر، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

يتحسس نادي بوروسيا دورتموند طريق العودة من جديد لتضييق الخناق على المتصدر باير ميونخ، حيث سيلعب الفريق الاصفر مباراة قوية اليوم أمام باير ليفركوزن وبعدها سيكون لديه اختبار خارج القواعد أمام يونيون برلين، ومن بعدها سيستقبل نظيره جلاسكو رينجرز الأسكتلندي في دوةر خروج المغلوب من بطولة الدوري الأوروبي يوم الخميس القادم.

التشكيل المتوقع لبوروسيا دورتموند أمام باير ليفركوزن:


حراسة المرمى: جريجور كوبيل.

خط الدفاع: رافاييل، ماتس هوملز، إمري كان، منير.

خط الوسط: بيلينجهام، محمود دهود، يوليان براندت.

خط الهجوم: رويس، هالاند، دونيل مالين.

سيلعب نادي باير ليفركوزن مباراته اليوم أمام نظيره بوروسيا دورتموند، قبل أن يلتقي نظيره شتوتجارت في الثاني عشر من فبراير وفي الثامن عشر من الشهر ذاته يلتقي ماينز على ملعب الأخير ويختتم مبارياته هذا الشهر أمام أرمينيا بيلفيلد.
اكتبلنا تعليق