نتيجة مباراة تشيلسي وبليموث أرجايل اليوم 05-02-2022 كاس الرابطة الانجليزية



يلتقي البلوز مع نظيره بليموث أرجايل في مواجهة سهلة على أصحاب الأرض الذين يستضيفون المنافس في أجواء مميزة رغبة في تحقيق الانتصار وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وحقق نادي تشيلسي انتصارا عريضا على الفريق المغمور تشيستر فيلد بخمسة أهداف دون رد، بدأها تيمو فيرنر في الدقيقة السادسة، وكالوم هودسون أودوي في الدقيقة 18، وبعدها بدقيقتين أحرز روميلو لوكاكو الهدف الثالث، وفي الدقيقة 39 أحرز أندرياس كريستينسن قبل أن يختتم حكيم زياش الخماسية في الدقيقة 55 من علامة الجزاء.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبليموث أرجايل

وتشاهدون مباراة تشيلسي وبليموث أرجايل عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 ولم يتحدد بعد اسم معلق اللقاء في المواجهة التي تقام على ملعب ستامفورد بريدج.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام بليموث أرجايل:

حراسة المرمى: كيبا.
خط الدفاع: أزبيليكويتا، أنطونيو روديجر، مالانج سار.
خط الوسط: حكيم زياش، جورجينيو، ساؤول، ألونسو.
خط الهجوم: ماسون مونت، لوكاكو، هافيرتز.

موعد مباراة تشيلسي وبليموث أرجايل اليوم

وتعود أجواء الكرة الإنجليزية من جديد بعد فترة قصيرة توقفت فيها الحياة، وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت موسكو.

على مستوى بطولة الدوري الإنجليزي لعب الفريق اللندني 4 مباريات بداية من الثاني من يناير الماضي وتعادل بهدفين لمثلهما أمام ليفربول، كما تعادل أمام برايتون بهدف في كل شبكة، وخسر من مانشستر سيتي بهدف، وفي الجولة الماضية كان التفوق بثنائية على نظيره توتنهام هوتسبر.

أما فريق بليموث أرجايل فقد بدأ مشواره ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بمواجهة شيفيلد وينزداي وتعادل في اللقاء الأول لتعاد المواجهة ويتغلب الضيوف في مباراة اليوم بثلاثية نظيفة، كما حقق الفوز على روشديل بهدفين مقابل هدف، وفي الدور الثالث كان الانتصار على برمنجهام سيتي بنتيجة هدف نظيف.
اكتبلنا تعليق