الريدز يواصل الزحف.. نتيجة ليفربول وبيرنلي اليوم 13-02-2022 الدوري الانجليزي



يرحل ليفربول لمواجهة بيرنلي في المباراة التي تقام على ستاد تيرف مور عند إشارة عقارب الساعة للرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون للدوري الإنجليزي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

قدم ليفربول مواجهة قوية أمام ليستر سيتي في اللقاء الماضي واستطاع تحقيق الفوز بهدفين دون رد ليواصل الريدز مطاردة القمة التي يحتلها المان سيتي "حامل اللقب"وسيبحث ليفربول في مواجهة اليوم عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة لتضيق الخناق أكثر على المتصدر والاقتراب خطوة من القمة.

تدريبات ليفربول الأخيرة شهدة مشاركة ساديو ماني الذي عاد إلى إنجلترا بعدما اتحتفل مع منتخب بلاده بتحقيق لقب كأس الأمم الإفريقية لأول مرة في التاريخ، وقد يكون ماني ورقة رابحة للريدز في مواجهة اليوم، وخاصة وأن الفريق مقبل على مواجهة قوية أمام إنتر ميلان يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

يتواجد ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 51 نقطة حصدهم من الفوز في 15 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر في مباراتين وأحرز الفريق 60 هدفا وتلقت شباكه 19 هدفا.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام بيرنلي

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو، جونز، تياجو ألكانتارا.

خط الهجوم: جوتا، فيرمينو "محمد صلاح" ، لويس دياز.

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي والقنوات الناقلة لها

تبدأ مواجهة ليفربول وبيرنلي الساعة 14:00 بتوقيت غرينيتش، الساعة 16:00 بتوقيت مصر، الساعة 17:00 بتوقيت السعودية، تلتقون مع مباراة ليفربول وبيرنلي عبر موقعنا يلا شوت توداي وقنوات بي إن سبورت وقنوات سبورت وكانال سبورت.

وفي الجانب الأخر سيبحث فريق بيرنلي عن تقديم عرض قوي مثل الذي ظهر به أمام مانشستر يوناتيد في الجولة الماضية والذي قاده للتعادل الإيجابي بهدف لمثله، فريق بيرنلي يدرك انه أمام مواجهة أكثر صعوبة في ظل صراع الفريق المنافسة على لقب البريمرليج إلا انه سيخوض اللقاء بتأمين دفاعي مع رقابة صارمة لمفاتيح ليفربول وعدم ترك مساحات أمام الفريق الضيف أملا في الخروج من اللقاء الذي يقام على أرضية ميدانه بنتيجة إيجابية تساهم في تحسين موقفه بجدول الدوري الإنجليزي.

بيرنلي يتواجد في قاع البريميرليج برصيد 14 نقطة بعدما فاز في لقاء وتعادل في 11 لقاء وخسر في 8 مباريات وأحرز 17 هدفا وتلقت شباكه 18 هدفا.

تشكيل بيرنلي المتوقع أمام ليفربول

حراسة المرمى: نيك بوب

خط الدفاع: ماثيو لوتون - جيمس تاركوفسكي - بن ميي - تشارلي تايلور

خط الوسط: جاك كورك - اشلي ويستوود - دوايت ماكنيل -

خط الهجوم: يوهان بيرغ جودموندسون - كريس وود - جاي رودريجيز


اكتبلنا تعليق