نتيجة مباراة البرازيل وباراجواي اليوم 02-02-2022 تصفيات كاس العالم



يستقبل ملعب مينيراو جولة جديدة مميزة من جولات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم والتي تجمع بين السامبا ونظيره الباراجوياني ضمن منافسات المحطة السادسة عشر وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

ضمن منتخب البرازيل التأهل إلى نهائيات المونديال ليتواجد صاحب الرقم القياسي في التتويج بلقب كأس العالم في المسابقة من جديد، وبالتالي فإن المتعة ستكون حاضرة وبقوة، حيث يحتل السامبا المركز الأول بترتيب تصفيات قارة أمريكا الجنوبية برصيد 36 نقطة بفارق 4 نقاط عن ثاني المتأهلين منتخب الأرجنتين.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وباراجواي

ستكون هناك مشاهدة ممتعة لمباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال ومن بينها قمة البرازيل وباراجواي التي تشاهدونها عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بريميوم بتعليق علي محمد علي.

في الجولة السابقة من تصفيات أمريكا الجنوبية، لعب البرازيل أمام نظيره الإكوادوري في السابع والعشرين من يناير الماضي أي قبل 4 أيام وانتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله فقد تقدم للسامبا النجم كاسيميرو في الدقيقة 6، قبل أن يعادل فيليكس توريس لأصحاب الأرض قبل النهاية بخمسة عشر دقيقة.

التشكيل المتوقع للبرازيل أمام باراجواي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر
في خط الدفاع: ألفيس، تياجو سيلفا، ميليتاو، ساندرو
في خط الوسط: كاسيميرو، فابينيو، كوتينيو
في خط الهجوم: فينيسيوس، خيسوس، رودريجو

خسارة تعرض لها منتخب أوروجواي في الجولة الماضية على أرضه ووسط جماهيره من قبل أوروجواي، ليصبح الموقف أكثر تعقيدا، ويظل في المركز التاسع وقبل الأخير برصيد 13 نقطة، جمعها من فوزين فقط و7 تعادلات وهو ثاني أكثر من سجل نتيجة التعادل (7 مرات) وهو منتخب كولومبيا (8 مرات).

التشكيلة المتوقعة لباراجواي أمام البرازيل:

أنتوني سيلفا، إسكوبار، جوميز، ألونسو، أرزامينديا، أوخيدا، سانشيز، ألميرون، سانابريا، جونزاليس

موعد مباراة البرازيل وباراجواي اليوم

ويمكنكم متابعة مباراة البرازيل ضد باراجواي اليوم في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت العراق، الساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت اليمن، الساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت البحرين، الساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت الصومال، الساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة والنصف صباحا بتوقيت أبو ظبي، الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت تونس، الثانية عشر والنصف منتصف الليل بتوقيت جرينتش.
اكتبلنا تعليق