نتيجة مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج اليوم 05-02-2022 الدوري الالماني



يتطلع الفريق البافاري لحصد النقاط الثلاث من أنياب الثيران الحمراء في العودة من جديد للبوندسليجا، والتي تأتيكم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب أليانز أرينا، في المرحلة الحادية والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الألماني.

في المواجهات الخمس الأخيرة التي لعبها نادي بايرن ميونخ لم يخسر سوى في مباراة وحيدة جاءت أمام نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ، وتفوق على شتوتجارت بخمسة أهداف دون رد، وتغلب على فولفسبورج برباعية بيضاء، كما سجل نفس النتيجة أمام كولن، وفي الجولة الماضية سجل انتصارا برباعية على هيرتا برلين.

سيلعب اليوم نادي بايرن ميونخ أمام نظيره لايبزيج في الجولة الحادية والعشرين، قبل أن يخوض اختبارا أقل صعوبة أمام بوخوم يوم السبت المقبل، وبعدها سيذهب إلى النمسا لملاقاة نظيره ريد بول سالزبورج في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام لايبزيج:

حراسة المرمى: مانويل نوير.
خط الدفاع: بنيامين بافار - نيكلاس زوله - دايوت أوباميكانو - ألفونسو دافيز.
خط الوسط الدفاعي: يوزا كيميش - مارسيل سابيتزر.
خط الوسط الهجومي: كينجسلي كومان - توماس مولر - ليروي سانى.
خط الهجوم: روبرت ليفاندوفيسكي.

موعد مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج اليوم

وتلتقون مع مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت قطر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت روسيا، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السودان.

أما نادي لايبزيج فقد حقق 3 انتصارات في آخر 5 مباريات لعبها في بطولة الدوري الألماني، على حساب ماينز بأربعة أهداف مقابل هدف، وعلى شتوتجارت بثنائية نيظفة، وبنفس النتيجة على فولفسبورج، كما خسر من أرمينيا بيلفيلد بهدفين نظيفين، وتعادل في مواجهة أوجسبورج.

تشكيل لايبزيج المتوقع أمام بايرن ميونخ:

حراسة المرمى: بيتر غالوتشي .
خط الدفاع: مارسيل- فيلي أوربان- لوكاس كلوسترمان- كيفين كامبل.
خط الوسط: داني اولمو- امادو هايدارا- خوسي تاسيندي- نوردي موكيلي.
خط الهجوم:يوسف بولسن كريستوفر نكونكو.
اكتبلنا تعليق