نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وخيتافي اليوم 12-02-2022 الدوري الاسباني



يفتح ستاد "واندا ميتروبوليتانو" أبوابه لاستضافة مباراة أتلتيكو مدريد وخيتافي المقرر لها العاشرة مساء ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشري للدوري الإسباني، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

فشل أتلتيكو مدريد في تقديم أفضل أداء له أمام برشلونة في الجولة الماضية ومني بالهزيمة برباعية مقابل هدفين، العملاق المدريدي لم يقدم الأداء المنتظر وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن تقديم أداء قوي في مواجهة اليوم والخروج من كبوة الهزيمة التي مني بها مؤخرا، موسم أتلتيكو مدريد لم يكون الأكثر نجاحا حيث يعاني حامل لقب الليجا من تراجع النتائج والأداء في بعض المباريات مما جعله بعيد تماما عن صراع القمة، وبات كل هدفه هو التواجد في مركز مؤهل لدوري الأبطال بالموسم المقبل.

أتلتيكو مدريد يتواجد في المرتبة الخامسة برصيد 36 نقطة حصدهم الفريق من الفوز في 10 مباريات وتعادل في 6 لقاءات وخسر في 6 لقاءات، وأحرز الفريق 36 هدفا وتلقت شباكه 30 هدفا.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام خيتافي

حراسة المرمى: يان أوبلاك

خط الدفاع: دانييل فاس - خوسي ماريا خيمينيز - ستيفان سافيتش -ماريو هيرموسو

خط الوسط: رودريغو دي بول - خورخي ميروديو كوكي- ثوماس ليمار - يانيك فيريرا كاراسكو

خط الهجوم: أنخيل كوريا "أنطوان جريزمان" - لويس سواريز

وفي الجانب الأخر نرى أن خيتافي سيرفع في لقاء اليوم شعار لا بديل عن الانتصار من أجل تعزيز فرصه في الهروب من صراع القاع، فريق خيتافي قدم مباريات قوية خلال مشواره في الليجا ألا أه فشل في حصد العديد من الأنتصارات وفقد العديد من النقاط مما أدى إلى تراجع ترتيبه بجدول البطولة، وسيبحث الفريق عن الانتصار في اليو من أجل الابتعاد أكثر عن صراع القاع.

خيتافي يتواجد في المرتبة الخامسة عشر برصيد 25 نقطة حصدهم من الفوز في 6 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وتعرض للهزيمة في 10 مباريات وأحرز الفريق 20 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا.

تشكيل خيتافي المتوقع أمام أتلتيكو مدريد

حراسة المرمى: دافيد سوريا سوليس

خط الدفاع: داميان سواريز- دجيني داكونام - ماتياس اوليفيرا ميرامونتيس - إيريك كاباكو

خط الوسط: الان نيوم - نيمانيا ماكسيموفيتش - ماورو أرامباري - مارك كوكورييا

خط الهجوم: خوان هيرنانديز - خايمي ماتا


اكتبلنا تعليق