نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم 03-02-2022 كاس ملك اسبانيا



يتأهب عشاق المدريستا لمتابعة قمة مرتقبة بين الفريق الباسكي بيلباو ونظيره الملكي على ملعب سان ماميس، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ريال مدريد كان في الموعد حينما حقق الفوز على ديبورتيفو ألكويانو بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلها كل من إيدير ميليتاو وماركو أسينسيو وهدف عكسي بواسطة "خوسي خوان"، وفي دور الستة عشر تغلب الملكي على إلتشي بهدفين مقابل هدف، وجميعها جاءت في الأشواط الإضافية، ووقع على ثنائية الميرينجي كل من إيسكو وإيدين هازارد.

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام أتلتيك بلباو:

في حراسة المرمى: لونين.
في خط الدفاع: ديفيد ألابا – مارسيلو – ناتشو – لوكاس فاسكيز.
في خط الوسط: توني كروس – رودريجو جوس – فيديريكو فالفيردي – إدواردو كامافينجا – فينيسيوس جونيور.
في خط الهجوم: لوكا يوفيتش.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم:

وتلتقون مع مباراة أتلتيك بلباو وريال مدريد بكأس الملك في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر.

أما أتلتيك بلباو فقد تمكن من تخطي عقبة أتلتيكو مانتشا ريال في دور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا بثنائية نيكو ويليامس، قبل أن يحقق انتصارا مثيرا على نظيره برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأحر الثلاثية كل من إيكار مونياين "ثنائية" وإينيجو مارتينيز.

التشكيل المتوقع لأتلتيك بلباو أمام ريال مدريد:

حراسة المرمى: أوناي سيمون.
خط الدفاع : ميكيل بالينزياجا، يراي ألفاريز، إينيجو مارتينيز وأوسكار دي ماركوس.
خط الوسط: إيكر مونياين، دانييل جارسيا كارييو، أويير زاراجا وأليكس بيرنجوير.
خط الهجوم : إينياكي ويليامز وأويهان سانسيت.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيك بلباو وريال مدريد:

Arena Sport 1 HD SLV
DAZN 1 Bar Deutsch HD
Arena Sport 6 HD Croatia
Telekom Sport 1 HD Rom
Look Sport+ HD

وكان كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد اتخذ قرارا بعدم الدفاع بالنجم الفرنسي كريم بنزيما والذي يعد جوهرة الفريق وهدافه الأول خلال المسابقات التي يخوضها الميرينيجي بسبب عدم تكرر إصابته من جديد.
اكتبلنا تعليق