نتيجة مباراة المصري وسيراميكا اليوم 17-02-2022 الدوري المصري



يعود المصري البورسعيدي لمواجهات الدوري المصري عندما يلتقي مع سيراميكا كليوباترا الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة في اللقاء الذي يقام على ستاد برج العرب، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

المصري البورسعيد عاد مؤخرا من العاصمة الكاميرونية دوالا بعدما تعادل مع القطن بدون أهداف في الجولة الأولى للكونفدرالية في لقاء شهد تألق لاعبي المصري في كل شيء ألا اللمسة الأخيرة أمام المرمى ليهدر الفريق البورسعيدي فوز كان في المتناول، وسيبحث الفريق البورسعيدي في لقاء اليوم عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة للزحف للأمام في جدول ترتيب البطولة المحلية.

وفي المقابل نرى أن سيراميكا يخوض لقاء اليوم بطوح وأحلام جديد بعد الأداء الغير جيد في بطولة كأس الرابطة الأخيرة، فريق سيراميكا بكل تأكيد خرج مستفيدا من البطولة بعدما منح الفرصة لكل اللاعبين واطمئن على حالتهم الفنية والبدنية، وسيخوض الفريق لقاء اليوم باحثا عن الفوز وحصد العلامة الكاملة للتقدم للأمام في جدول الدوري.

المصري يتواجد في مواجهة اليوم بالمركز السادس برصيد 13 نقطة بعدما فاز في 3 مباريات وخسر في لقاء وتعادل في 4 مباريات، واحرز 1 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف، بينما يتواجد سيراميكا في المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة بعدما فاز في مباراتين وخسر في مباراتين وتعادل في مباراتين وأحرز 10 أهداف وتلقت شباكه 10 أهداف.

تشكيل المصري المتوقع أمام سيراميكا

- حراسة المرمى: أحمد مسعود.

- خط الدفاع: هيثم لعيوني، ياسر حامد، أحمد شديد قناوي، كريم العراقي.

- خط الوسط: فريد شوقي، إلياس الجلاصي، عمرو موسى، محمد عنتر.

- خط الهجوم: عمرو مرعي، محمد جريندو.

تشكيل سيراميكا المتوقع أمام المصري

حراسة المرمى: عامر عامر

خط الدفاع: خالد صبحي - عبد الله محمود - أحمد محسن - محمود نبيل

خط الوسط: محمد إبراهيم - كوامي بونسو - ونيفول كوبينا - حسام محمد

خط الهجوم شادي حسين - مروان عثمان .

موعد مباراة المصري وسيراميكا والقنوات الناقلة لها

عشاق موقعنا يلا شوت كورة ننقل لكم مباراة المصري وسيراميكا، وتذاع مباراة المصري وسيراميكا عبر قناة ONTime Sport 1 في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مصر, السادسة والنصف بتوقيت السعودية, الثالثة والنصف بتوقيت غرينتش.

اكتبلنا تعليق